د. تورغوت كياديبي

د. تورغوت كياديبي

لا توجد تقييمات
التقييم
فاليكوناجي سي دي. رقم: 29 شقق إمير الطابق: 3 نيشانتاسي 34371،شيشلي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تورغوت كياديبي
د. تورغوت كياديبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور تورغوت من أشهر أطباء التجميل في تركيا، حيث تخرج من جامعة إسطنبول، كلية الطب جيرا باشا عام 2010 ، بدأ تدريبه التخصصي في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى أنقرة ديسكابي للتدريب والبحث في نفس العام، وأكمل تدريبه التخصصي في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى أوكميداني للتدريب والأبحاث في عام (2016). كما أنه حصل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية، وعمل لصالح عدة مستشفيات منهم مستشفى أنقرة ديسكابي للبحوث والتدريب، ومستشفى فان بولج. بعد كل هذه الخبرة قرر الطبيب تأسيس عيادته الخاصة في إسطنبول من أجل عملائه. يهتم الطبيب للغاية بخضوعك لأي إجراء تجميلي في كبرى المستشفيات التي تطبق أعلى معايير الجودة في خدماتها وفقاً للمعايير الأوروبية. تمتلك دكتور كياديبي خبرة أكثر من (15) عاماً في مجال التجميل وأجرت عيادته أكثر من (10000) إجراء تجميلي. يضع دكتور تورغوت في عيادته اهتماماً خاصاً بإجراءات تجميل الوجه والجسم للأمهات بعد فترة الحمل والولادة، إذ أن الأمومة ليست فقط تغير في حياة المرأة بل يطرأ أيضاً العديد من التغيرات على جسمها، وقد تسبب تلك التغيرات إزعاج لبعض الأمهات. لذا فهو يساعد العيادة الأمهات اللاتي مر عليهن عام من الولادة والرضاعة الطبيعية في استعادة جزء من ثقتهن بأنفسهن وحياتهن السابقة.

 التخصصات

الخدمات الذي يتميز دكتور تورغوت كياديبي في تقديمها على سبيل المثال خدمات تجميل الوجه وتشمل شد الوجه بالخيوط، فيلر الأنف، حقن الدهون بالوجه، تجميل الخدود، تجميل الأنف، شد الرقبة، الميزوثيرابي، فيلر الوجه والشفاه، البوتوكس، وتجميل الجفون. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم مثل عملية تجميل الثدي، تجميل الأعضاء التناسلية، عملية نحت الجسم، شد البطن، وشفط الدهون.

عيادتنا

يولي دكتور تورغوت كياديبي في عيادته الخاصة في اسطنبول اهتماماً كبيراً بالتفاصيل، ليس فقط التفاصيل التي لها علاقة بالإجراء التجميلي الذي تختاره لتجميل الوجه أو الجسم، لكن بدايةً من تفكيرك في الخضوع لأي إجراء مروراً بوصولك إلى الأراضي التركية والإقامة، نهايةً بحصولك على النتائج التي كنت تحلم بها دون مضاعفات أو معاناة. وقد حرص الدكتور على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة وتصميمها بطراز مريح يخضع لمعايير الجودة والتعقيم. كما أنه يعمل مع فريق طبي محترف ومتميز .

الموقع

تقع عيادة دكتور تورغوت كياديبي في وسط المدينة حيث يسهل الوصول إليها. توجد العيادة في فاليكوناجي - نيسانتاسي - شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج