د. بشار كايا

د. بشار كايا

لا توجد تقييمات
التقييم
حي أوميت، قصر عثمان آغا، شارع (2494/4)، أوميتكوي، رقم (12)، جانكايا, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بشار كايا
د. بشار كايا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر دكتور بشار كايا من أشهر أطباء التجميل في تركيا، فقد تخرج من كلية الطب بجامعة غازي عام (2004) وتخصص بقسم الجراحة التجميلية والترميمية عام (2011)، وحرص على اكتساب المهارة العملية فالتحق بمستشفى دكتور إيشيفكي أتاساغون الحكومي ثم أصبح رئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة أوفوك.

برز دكتور بشار كايا في مجال جراحات تجميل اليد والجراحات الدقيقة، وتدرب على يده عدد كبير من جراحي التجميل في تركيا مما ساعد في تقدمها بين صفوف البلدان في مجال السياحة العلاجية والتجميلية.

يوفر دكتور بشار كايا في عيادته التي أسسها في عام (2017) خدمات تجميلية متنوعة توفر الجمال وسبل الراحة النفسية لمرضاه بأقل الماديات وأحدث التقنيات المتبعة عالمياً.

يحرص دكتور بشار كايا على حضور كافة مؤتمرات الطب التجميلي والدورات الدولية، كما أن له عدة أبحاث ومنشورات في مجلات علمية عديدة.

التخصصات

يقدم دكتور بشار كايا خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم والتي تتميز بدرجة مرتفعة من الإتقان والنتائج المثالية غالباً، ومن أبرزها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الخدود، تجميل ورفع الذقن، تجميل الأذن البارزة، رأب الجفون، رفع الحواجب، تجميل العيون، جراحة الأنف التجميلية، شد الرقبة، شد الوجه، جراحة الشفة المشقوقة وتجميل الفك.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: نحت الجسم، شد البطن، حقن الدهون، تصغير الثدي، رفع الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، تكبير وشد الأرداف، شد المؤخرة، شد الذراعين وزراعة الشعر.

يتميز دكتور بشار كايا بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: علاج تساقط الشعر، علاج التصبغات، علاج التجاعيد، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، فيلر الخدود، فيلر الأنف، حقن البلازما، علاج فرط التعرق بالبوتوكس، العلاج بإبر الذهب، جلسات الهيدرافيشل، التقشير الكيميائي وجلسات الميزوثيرابي.

عيادتنا

تضم عيادة دكتور بشار كايا نخبة من أفضل الأطباء في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور بشار كايا في حي أوميت، قصر عثمان آغا، شارع (2494/4)، أوميتكوي، رقم (12)، (06810)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج