عيادة دكتور آرت

عيادة دكتور آرت

لا توجد تقييمات
التقييم
Çobançeşme E-5 Yanyol Cad. No: 20/1 Ataköy Towers, D:A Blok, Bakırköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور آرت
عيادة دكتور آرت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة دكتور آرت هي عيادة تجميلية شاملة تقدم عدداً كبيراً من الخدمات المتميزة، وتُعتبر واحدة من أهم وأشهر العيادات المعروفة بالتجميل السياحي داخل تركيا، حيث ستوفر لك خدمات ترجمة متميزة وخدمات نقل من وإلى العيادة والفندق. ترتب العيادة أيضاً لعملائها رحلات سياحية داخل تركيا، لقضاء وقت ممتع.

تعود شهرة عيادة دكتور آرت إلى كفاءة أطبائها وشهرتهم، فالعيادة تحرص على اختيار أفضل الأطباء للتعاون معهم، وتهتم باختيار الحاصلين على شهادات اعتمادية دولية مختلفة.

تحقق عيادة دكتور آرت نتائج جيدة دون أعراض جانبية أو مضاعفات ويعود ذلك إلى متابعة العيادة للعملاء حتى بعد عودتهم إلى بلادهم، وإلى استخدام العيادة لأحدث الأجهزة المعروفة والتقنيات الآمنة والأكثر فاعلية، وقد حققت العيادة الحلم لأكثر من (10000) حالة زراعة شعر بنتائج رائعة.

نتيجة إلى ذلك تمتلك عيادة دكتور آرت تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حولها من قبل مرضاها وعملائها المختلفين من داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

تشتهر عيادة دكتور آرت بتقديم خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات التجميل والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، حقن الدهون في الوجه، تنحيف الخدود، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي وشد ورفع الثدي.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: تيجان الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الزيركون وزراعة الأسنان.

تتميز عيادة دكتور آرت بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر المباشر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الحواجب وزراعة شعر الرموش.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة دكتور آرت على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور آرت بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور آرت في حي شوبان شيشمي، شارع إي (5) يونيول، رقم (20/1)، أبراج أتاكوي، بلوك أ، الور السادس، شقة (109)، (34122)، باكركوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج