عيادة انديرم

عيادة انديرم

لا توجد تقييمات
التقييم
(130) شارع عمر بن الخطاب - ألماظة - هيليوبليس - جمهورية العربية., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة انديرم
عيادة انديرم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تنفرد عيادة انديرم للجلدية والتجميل ببعض الخدمات التجميلية التي لا يقدمها سواها مما يجعلها واحدةً من العيادة الرائدة في مصر، تمتلك العيادة شهرة كبيرة كأفضل عيادة تجميل في مصر ولا سيما القاهرة، سنتحدث في هذا المقال عن الخدمات التي تقدمها العيادة لعالم التجميل، حيث تستخدام أحدث التقنيات وتوفر أحدث الأجهزة، وتقدم العيادة عروض دائماً مما يقلل من تكلفة الخدمات التجميلية مقارنة بغيرها، ونتائج الخدمات تظهر من الجلسة الأولى، ويعتمدون على تقديم الخدمات دون ألم، وتحاول أن تكون رائدة في عالم التجميل في مصر باستخدام تقنيات لا تتوفر إلا في العيادة مثل تقنية DNA للعناية بالبشرة.

التخصصات 

تقدم عيادة انديرم للجلدية معظم التخصصات التجميلية التي قد يحتاجها العملاء، ويتم تلك من خلال نخبة من أفضل أطباء التجميل، وتشمل هذه التخصصات الجلدية وكذلك التجميل بالليزر، وتقدم  العيادة العديد من الخدمات التجميلية بكفاءة عالية لتكون في الصدارة بالرغم من حداثتها في عالم التجميل، مثل إزالة الشعر بالليزر، تجديد الوجه بالليزر، وحقن البوتكس للوجه التي تساعد في علاج تجاعيد البشرة، فضلاً عن علاج فرط الذتعرق، وتقدم العيادة حقن الفيلر للبشرة، وكذلك تستخدم تلك الحقن في توريد الشفاه، ويوجد بالعيادة حقن البلازما للشعر، وخدمات شد البشرة بالخيوط، وتوفر العيادة جلسات التقشير الكيميائي التي تساعد في إزالة الرؤوس السوداء، ويوجد أيضاً علاج بالميزوثيرابي، وجلسات تنظيف البشرة، وجلسات نضارة، كما تقدم العيادة التقشير بالليزر الكربوني، وعلاج أثار حب الشباب، والتخلص من الندبات، وتقدم مجموعة فعالة من علاج تساقط الشعر، وتجميل الأنف بالخيوط، ويوجد جلسات الهايفو المميزة التي تساعد البشرة على استعادة حيويتها، ويوجد أيضاً جلسات ديرما بن، ولعل أكثر ما يميز العائدة توافر تقنية DNA للعناية بالبشرة التي تقدم فقط في عيادة انديرم.

الطاقم الطبي 

يوجد مجموعة متنوعة من الأطباء الكفء في عيادة انديرم، وذلك لتقديم العون لمرضاهم، من أهمهم د. ريهام عشوش وهي استشاري أمراض جلدية وتجميل وليزر، ود. ولاء الأهوانى استشارى أمراض الجلدية والتجميل، ويوجد بالعيادة طاقم تمريض متمرس في متابعة حالات المرضى، وتقديم الدعم لهم.

الموقع 

توجد عيادة انديرم في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث تم اختيار هذا الموقع المميز ليوفر الراحة والخصوصية للعملاء، كما يسهل على العملاء الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج