عيادة النجاح

عيادة النجاح

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق المطار، الهضبة، المشروع، بجانب شركة ليبيا للنفط, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة النجاح
عيادة النجاح
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة النجاح لطب الأسنان، من إحدى العيادات الكبرى والشهيرة في مدينة طرابلس بليبيا، حيث تشتهر بتقديم خدمات الأسنان بأيدي مجموعة من الأطباء المحترفين على أقصى قدر من المهنية.

بدأت عيادة النجاح لطب الأسنان عملها منذ أكثر من ست سنوات، وأصبحت من أهم العيادات المتميزة، حيث تقدم جميع الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان، وجميع الخدمات الجراحية التي تحتاج الى أطباء مدربين عليها وخاصة عمليات زراعة الأسنان، حيث يؤمن القائمين على العيادة بدورها التثقيفي، لذا تقوم بعمل دورات تدريبية دورية لأطباء الأسنان.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة النجاح لطب الأسنان، العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب أسنان الأطفال.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، كما تقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

تتيح العيادة العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

تتميز العيادة بتقديم باقة من الخدمات المميزة منها تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان.

الفريق الطبي

تستعين عيادة النجاح لطب الأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز عيادة النجاح لطب الأسنان، بموقعـها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في طريق المطار، الهضبة، المشروع، بجانب شركة للنفط، طرابلس، ليبيا، ويتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج