د. منير بدران

د. منير بدران

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الهاشمي- عمارة (18) - مدينة ., الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. منير بدران
د. منير بدران
لا توجد تقييمات

المعلومات

يعد د. منير بدران اختصاصي طب وجراحة الفم والأسنان، من الأطباء المميزين نظرًا لخبرته الطويلة ومهارته العلمية، والتي جعلت منه الاختيار الأمثل للكثيرين.

يُقدم الدكتور منير أفضل تقنيات علاج وجراحة الأسنان بعيادته الخاصة بمدينة الزرقاء في الأردن، والتي تضم أحدث أجهزة التعقيم وأحدث التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال جراحة وتجميل الأسنان واللثة.

التخصصات

تتعدد التخصصات التي يقدمها د. منير بدران من خلال عيادته الخاصة، لتشمل علاج وتجميل وزراعة الأسنان، والتركيبات المختلفة بالإضافة إلى الحشوات بأنواعها.

يستخدم الدكتور منير بدران لرواد العيادة أحدث الأجهزة والتقنيات لتقديم أفضل الخدمات ومنها زراعة الأسنان بدون ألم وباستخدام أحدث الأجهزة والخامات، بالإضافة إلى الأنواع المختلفة للتركيبات الثابتة والمتحركة، وعلاج العصب والجذور والتسوس، وعلاج مشاكل اللثة والأسنان.

يقدم د. منير بدران باقة من إجراءات تجميل الأسنان واللثة والتي تمنح العملاء المظهر الصحي والابتسامة البراقة ومن ضمن هذه الإجراءات حشو الأسنان بالليزر، وتبييض الأسنان بالليزر وبالطرق التقليدية، وتركيب تقويمات الأسنان المعدني والشفاف وتوريد اللثة وإزالة التصبغات منها.

يتميز الدكتور منير بتوفير الحشوات التجميلية، بالإضافة إلى تنظيف الأسنان لإزالة الجير والترسبات الكلسية، وتركيب العدسات والقشور التجميلية، كالفينير واللومينير، والتيجان والجسور، وابتسامة هوليود الشهيرة.

عيادتنا

يتميز د. منير بدران بتقديم كافة الإجراءات الطبية والعلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، من خلال عيادته الخاصة، مما يجعلها الاختيار الأمثل لإجراء العديد من الإجراءات في مكان واحد، مما يوفر على العملاء الوقت والمجهود.

حصل د. منير على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءته وتعامله الاحترافي مع العملاء، مما أكسبها ثقة المرضى، ويحرص على تعقيم كافة الأجهزة والمعدات لمنع حدوث أي عدوى، كما يطبق كافة الإجراءات الاحترازية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمجابهة وباء "كوفيد-19".

بجانب مهارات الطبيب وكفاءته، حرص د. منير على تجهيز عيادته بأفضل وأحدث الأجهزة والأدوات والخامات لضمان أفضل النتائج، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء.

الموقع

تقع عيادة د. منير بدران في شارع الهاشمي، عمارة (18)، مدينة الزرقاء، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. منير بدران بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!