عيادة د. مروان العطشان

عيادة د. مروان العطشان

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الأول - (27) مركز القدس التجاري - الصويفية ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة د. مروان العطشان
عيادة د. مروان العطشان
لا توجد تقييمات

المعلومات

تحظى تقنيات تجميل الأسنان وأشهرها ابتسامة هوليود بشعبية واسعة بين العديد من المرضى، فقد استطاعت تلك التقنيات أن تعيد الابتسامة إلى كثير من المرضى الذين عانوا كثيراً من عدم انتظام الأسنان، وتعد عيادة د. مروان العطشان من العيادات المتميزة في هذه التقنيات، فقد نجحت خلال فترة قصيرة أن تحقق نتائج مبهرة لكثير من المرضى.

تحرص العيادة على تقديم كل ما هو جديد في تقنيات وجراحات الأسنان، كما تستعين العيادة بأحدث الأجهزة الطبية وأفضل الخامات لتحقيق النتائج التي يتمناها المرضى.

أسس العيادة د. مروان والذي يعد من الأطباء المتميزين في تقديم العديد من التقنيات التجميلية للأسنان، والذي يمتلك خبرةً طويلةً في مجال زراعة الأسنان، وقد ساعد على ذلك حصوله على البورد الأمريكي في طب الأسنان بعد تخرجه من الجامعة الأردنية.

يعد د. مروان من الأطباء المهتمين بالتعليم الطبي المستمر، ويظهر ذلك من خلال حضوره العديد من الدورات الطبية في مجالات طب الأسنان المختلفة.

التخصصات

تتعدد التخصصات التي تقدمها عيادة د. مروان العطشان، لتشمل علاج وتجميل وزراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى العلاج التحفظي للأسنان، وجراحات الأسنان واللثة.

تحرص العيادة على تقديم كل ما هو جديد في تقنيات وجراحات الأسنان، كما تستعين العيادة بأحدث الأجهزة الطبية وأفضل الخامات لتحقيق النتائج التي يتمناها المرضى، ومن أهم الخدمات التي تقدمها العيادة ابتسامة هوليود الشهيرة والتي يقبل عليها الكثيرين للحصول على ابتسامة صحية وبراقة، كما توفر العيادة القشور التجميلية مثل الفينير واللومينير.

تقدم العيادة عمليات زراعة الأسنان بمختلف تقنياتها وبدون ألم، بالإضافة إلى كافة الحشوات التجميلية وإمكانية تبييض الأسنان بتقنية الليزر، والتقويمات المعدنية والشفافة، كما تتيح العيادة باقة من العلاجات منها علاج تسوس الأسنان عند الأطفال  والبالغين، وجراحات اللثة والأسنان، وأيضاً علاج مشاكل الأسنان عند الأطفال.

الفريق الطبي

تتميز عيادة د. مروان العطشان بتقديم كافة الإجراءات الطبية والعلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، بما فيها علاجات مشاكل الأسنان للأطفال، مما يجعلها الاختيار الأمثل لإجراء العديد من الإجراءات في مكان واحد، مما يوفر على العملاء الوقت والمجهود، كما تضم العيادة فريقًا طبيًا مميزًا ومتخصصين في العديد من التقنيات التجميلية للأسنان، وعلى رأسهم د. مروان، بالإضافة إلى طاقم تمريض متمرس على قدر كبير من الاحترافية

الموقع

تقع عيادة د. مروان العطشان في الطابق الأول، 27 مركز القدس التجاري، الصويفية، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة د. مروان العطشان بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!