عيادة الدكتور محمود صالح

عيادة الدكتور محمود صالح

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع ابو فراس الحمداني - مجمع إيليت بلازا - مقابل مستشفى فرحة - كلينيكا جويل ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة الدكتور محمود صالح
عيادة الدكتور محمود صالح
لا توجد تقييمات

المعلومات

صُنفت السمنة من أكثر المشاكل انتشاراً في العالم، وتؤدي إلى العديد من الأمراض الخطيرة، حيث أن علاج السمنة لا يقضي على الوزن الزائد فحسب، بل على العديد من الأمراض المزمنة، ويحقق حلم الجسم الممشوق والحياة الصحية.

ولعل عيادة الدكتور محمود صالح لجراحة السمنة والمنظار من أشهر عيادات السمنة في عمان، والتي انضمت عام 2019 لسلسة عيادات كلينيكا جويل الشهيرة في الوطن العربي فرع عمّان، ويعد د. محمود صالح هو جراح السمنة الوحيد في كافة الفروع.

نجحت عيادة الدكتور محمود صالح في إجراء آلاف العمليات الناجحة للتخلص من السمنة بأنواعها المختلفة، ومنها الكثير من الحالات المعقدة، حيث نجحت العيادة في تغير حياة العديد من المرضى للأفضل.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة الدكتور محمود صالح الإجراءات الجراحية وغير الجراحية لعلاج السمنة بمختلف درجاتها، حيث تقدم العيادة باقة واسعة من الخيارات المناسبة للتخلص من الوزن الزائد.

تتيح العيادة العديد من العمليات منها تكميم المعدة "قص بالمنظار" وتعد من أشهر العمليات، ويلجأ إليها مرضى السمنة للتخلص من الوزن الزائد بشكل سريع ودائم، كما تتميز العيادة بإجراء كبسولة المعدة الذكية ويتم تركيبها من دون تخدير أو جراحة، وهي خيار مناسب لفقد نحو 15 كغم من الوزن خلال مدة 4 أشهر.

توفر العيادة إجراء عملية تحويل المسار الكلاسيكي بالمنظار لعلاج السمنة المفرطة وتعد من أكثر العمليات نجاحاً على مستوى العالم، كما تجري عيادة د. محمود صالح عملية تحويل مسار المعدة المصغر بالمنظار، بالإضافة إلى عملية إزالة حلقة المعدة والتي انتشرت بشكل ملحوظ وأصبحت هي العملية الأولى في عالم جراحة السمنة وذلك لنتائجها السريعة ومضاعفاتها النادرة.

بجانب ما سبق تقدم عيادة الدكتور محمود صالح العديد من الإجراءات الأخرى منها عملية ربط المعدة "حزام المعدة"، حيث يقوم الطبيب بوضع حلقة من السيليكون أعلى المعدة للتحكم في كمية الطعام، بالإضافة إلى جراحات السمنة بالمنظار.

الفريق الطبي

تعد عيادة الدكتور محمود صالح من أفضل العيادات التي تساعد على إنقاص الوزن في وقت قياسي، حيث توفر العديد من الخيارات لعلاج السمنة، ولعل أهم ما يميز العيادة هو المتابعة الدقيقة للمرضى بعد الخضوع للإجراء الطبي، حيث يتم تقديم برنامج تغذية قبل العملية وبعدها وفق كل حالة لتساعد المرضى للوصول إلى أهدافهم.

تضم العيادة فريقًا طبيًا مميزًا، وعلى رأسهم د. محمود صالح، صاحب الخبرة الطويلة والمسيرة العملية المميزة حيث حرص على إثراء مسيرته العملية بالشهادات والدرجات العلمية، حيث حصل على سبيل المثال لا الحصر على زمالة كلية الجراحين الأمريكية، دبلوم جراحة المنظار المتقدمة من جامعة ستراسبورغ فرنسا، والبورد الأردني في الجراحة العامة، وعضو الاتحاد العالمي لجراحة السمنة.

هذا، وتضم عيادة الدكتور محمود صالح طاقم تمريض على قدر كبير من الاحترافية، ومتخصصون في كافة التخصصات كالتخدير ومسؤولي الأشعة وطاقم طبي مسئول عن المتابعة بعد إجراء العملية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمود صالح لجراحة السمنة والمنظار في شارع ابو فراس الحمداني بمجمع إيليت بلازا، مقابل مستشفى فرح، كلينيكا جويل عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة الدكتور محمود صالح بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!