د. عبد الفتاح يغمور

د. عبد الفتاح يغمور

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع المدينة المنورة، بالقرب من قصر العدل، فوق صيدلية فانيلا، الطابق الأول، اربد , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. عبد الفتاح يغمور
د. عبد الفتاح يغمور
لا توجد تقييمات

المعلومات

يعد د. عبد الفتاح يغمور من أشهر أطباء الأسنان المعتمدين في الأردن، إذ يمتلك خبرة تصل لأكثر من 34 عاماً، وتمد شهرته إلى الوطن العربي.

أسس عيادته الخاصة "يغمور كلينيك" وفقًا لأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال طب الأسنان، وتعد العيادة الوحيدة المعتمدة في الأردن في التصنيف العالمي للعيادات GCR، بل وتصنف العيادة رقم 133 في العالم في قائمة أفضل عيادات ومستشفيات الزراعة السنية العالمية، ليصبح بذلك رائداً في هذا المجال.

شارك د. يغمور في العديد من الدورات التدريبية في مجال زراعة الفم والأسنان، بدءاً بأول دورة والتي عقدت في ألمانيا في 1996، كما حصل على ماجستير في زراعة الأسنان والأنسجة الفموية من جامعة فرانكفورت بألمانيا، والبورد المعتمد في الزراعة الفموية من المجلس العالمي للزراعة الفموية، بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد حصوله على الزمالة عام 2019.

التخصصات

يقدم د. عبد الفتاح يغمور كافة التخصصات التجميلية والعلاجية للأسنان، خاصًة زراعة الأسنان وفق لأحدث التكنولوجيا في العالم، وطب أسنان الأطفال.

يوفر الدكتور من خلال عيادته باقة من الإجراءات العلاجية والتجميلية للأسنان ومنها تصميم الابتسامة، والتقويمات المعدنية والتقويم الشفاف باستخدام أفضل الخامات، وهوليوود سمايل الشهيرة بنوعيها الثابت والمتحرك، الابتسامة الرقمية، وعلاج الابتسامة اللثوية.

يتيح د. عبد الفتاح يغمور العديد من الخدمات منها تنظيف الأسنان م الجير والترسبات الكلسية، تبييض الأسنان بالليزر، التركيبات الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى أطقم الأسنان الكاملة او الجزئية، وعلاج وترميم الأسنان المكسور والمتزاحمة.

تتميز عيادة د. عبد الفتاح يغمور بإجراء جراحات الفك، وجراحات خلع الضروس، عمليات زراعة الأسنان، وإصلاح علاجات الأسنان القديمة، كما توفر جسور الأسنان والتيجان وكافة أنواع الحشوات بما فيها الحشوات التجميلية، وقص اللثة بالليزر وعلاج الالتهابات وتوريد اللثة، بجانب ما سبق تضمن عيادة د. عبد الفتاح يغمور لمرضاها ابتسامة جميلة صحية.

عيادتنا

يؤمن د. عبد الفتاح يغمور أن كل شخص يستحق أفضل ابتسامة ورعاية صحية ممكنة ولهذا، لهذا يسعى لمعالجة مرضاه بفعالية وحرفية عالية، من خلال توفير أحدث الإجراءات السنية تقدماً والتي من شأنها تسهيل تحقيق هدفهم.

حرص د. عبد الفتاح على تجهيز عيادته بطريقة توفير جوًا مريحًا وخالِ من التوتر للمرضى لضمان رضاهم الكامل، كما حرص على تعقيم كافة المعدات والأدوات والأجهزة منعًا لحدوث أي عدوي، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتمتع العيادة بشهرة واسعة حيث حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي، وتتيح العيادة إمكانية الحجز مسبقًا توفيرًا للوقت والمجهود.

الموقع

تقع عيادة د. عبد الفتاح يغمور في شارع المدينة المنورة، بالقرب من قصر العدل، فوق صيدلية فانيلا، الطابق الأول، بمدينة إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. عبد الفتاح يغمور بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!