عيادة د. طارق وليد البيروتي

عيادة د. طارق وليد البيروتي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع السعادة، فوق المحتسب دخله الصرافين، عمارة الكايد، بالدور الأول، مدينة ‏الزرقاء‏، ‏الأردن‏, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. طارق وليد البيروتي
عيادة د. طارق وليد البيروتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. طارق وليد البيروتي، أحد أفضل عيادات طب الفم والأسنان المتواجدة في مدينة الزرقاء الأردنية، وتتميز بوجود العديد من التخصصات متعلقة بمجال طب الأسنان.

يتمتع د. طارق مؤسس العيادة بخبرته الطويلة واطلاعه الواسع، حيث حرص على الحصول على العديد من الدورات التدريبية والدرجات العملية لصقل مهاراته.

حرص الدكتور على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة والأدوات الطبية، وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمرضى بالإضافة إلى التعقيم المستمر منعًا لحدوث أي عدوى، ولكل ما سبق نالت العيادة العديد من التقييمات الإيجابية غبر منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

التخصصات

تقدم عيادة د. طارق وليد العديد من التخصصات منه تقويمات الأسنان وزراعة الأسنان وجراحات الفكين، علاجات اللثة، جراحة الأسنان، إجراءات تجميل الأسنان، التركيبات، طب أسنان الأطفال.

تتيح العيادة باقة من الخدمات المميزة ومنها التركيبات الثابتة للأسنان، التركيبات المتحركة للأسنان، كافة أنواع الحشوات التجميلية والتقليدية، التقويمات المعدنية والشفافة، وتركيب القشور الخزفية والعدسات، ومنها اللومينير والفينير، بالإضافة إلى ابتسامة هوليوود الشهيرة والتي زاد الإقبال عليها لمظهرها الجذاب والصحي.

تتميز العيادة بإجراء جراحات الفكين ومشاكلهما لاسيما عدم تطابق الفكين، بالإضافة إلى جراحات الأسنان وخلع الضروس المدفونة، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان المختلفة والتي تتم وفق أحدث المعايير الدولية وباستخدام أفضل الخامات.

تتنوع العيادة في تقديم مجموعة من الإجراءات للعناية بالأسنان منها تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، علاج اصفرار الأسنان وتصبغات اللثة، برد الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر وبالطرق التقليدية.

بجانب ما سبق تقدم العيادة باقة من العلاجات لمشاكل الأسنان الشائعة للصغار والكبار منها علاج تسوس الأسنان والتهاب العصب، وعلاج الجذور وعلاج أمراض اللثة.

الفريق الطبي

تتعاون عيادة د. طارق وليد البيروتي مع نخبة مميزة من اختصاصي طب الأسنان في كافة التخصصات، تحت إشراف د. طارق مؤسس العيادة، بالإضافة إلى وجود فريق طبي متخصص وطاقم تمريض لضمان أفضل النتائج خلال فترة مناسبة وذلك حرصًا على المرضى.

تتعهد العيادة بالتعاون مع أفضل المختبرات في الأردن وباستخدام أفضل الخامات والمواد حرصًا على سلامة المرضى ولضمان الوصول لأكثر النتائج فعالية.

الموقع

تقع عيادة د. طارق وليد البيروتي في شارع السعادة، فوق المحتسب دخله الصرافين، عمارة الكايد، بالدور الأول، مدينة ‏الزرقاء‏، ‏الأردن‏، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج