عيادة د. خالد مراد

عيادة د. خالد مراد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مقابل الحديقة والمدرسة الإعدادية، مدينة عالي, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. خالد مراد
عيادة د. خالد مراد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. خالد مراد من أشهر العيادات المتخصصة في مجال طب الفم وجراحة الأسنان، نظرًا لجودة وكفاءة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة، وبتكلفة مناسبة لكل الفئات مما جعلها الاختيار الأمثل لراغبي الحصول على ابتسامة مثالية، حيث اشتهرت العيادة في مدينة عالي بالبحرين، وتُعد من أشهر عيادات الأسنان في المنطقة.

تحرص عيادة الدكتور خالد مراد على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

تضم عيادة د. خالد مراد العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى جراحات الفم واللثة والأسنان.

تقدم العيادة باقة من خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، توريد وتجميل اللثة بالليزر، بالإضافة إلى تبييض الأسنان بتقنية فلاش وتبييض الأسنان بجهاز زووم.

تتيح العيادة خدمات حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف.

توفر العيادة كذلك خدمات علاجية منها خلع ضرس العقل البسيط والضرس المدفون، علاج خراج الأسنان، علاج صرير وتفرق الأسنان، بالإضافة إلى علاج بروز الفك العلوي وعلاج حساسية الأسنان وانحسار اللثة وتجميل وتوريد اللثة.

الفريق الطبي

يستعين عيادة د. خالد مراد، بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز عيادة د. خالد مراد، بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في مدينة عالي، مقابل الحديقة والمدرسة الإعدادية، المنامة، البحرين، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب ممتاز وعلى درجة كبيرة من الاحترافية، والأسعار جيدة.

دكتور خالد ممتاز للغاية.

اسنان زيركون

طبيب أسنان كفء.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج