عيادة د.أحمد بعارة

عيادة د.أحمد بعارة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع 36 أمام بنك الاتحاد، مجمع أشرف الحنتولي، فوق حلويات مهنا الشامية، الدور الأول، مدينة الزرقاء الجديدة، الأردن, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د.أحمد بعارة
عيادة د.أحمد بعارة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك عيادة د. أحمد بعارة لطب وجراحة الفم والأسنان جميع أساسيات العيادة الناجحة؛ لذلك تجد اسمها يتردد بقوة في قائمة الأفضل في مجال طب الأسنان في الزرقاء بل وفي الأردن كلها.

أسس العيادة د. أحمد بعارة والذي يمتلك خبرةً كبيرةً في مجال طب الأسنان لأكثر من 20 عاماً، حيث حرص على تجهيز العيادة بأحدث التقنيات والخامات المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج للمرضى، كما حرص على ضمان التعقيم لكافة الأجهزة لضمان عدم حدوث عدوى، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، حول الخدمات المقدمة والنتائج التي تظهر تلك الخدمات.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة الدكتور أحمد بعارة، وتشمل جراحة الفم والوجه والفكين، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان، باستخدام أفضل الخامات والأجهزة.

تقدم العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومنها خدمات تقويم الأسنان والفكين، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب حشوات تجميلية للأسنان، بالإضافة إلى التركيبات السنية الخزفية، وتركيبات الأطقم بأنواعها الكاملة والجزئية.

تتميز العيادة بتقديم تركيبات البورسلين والزريكون، تركيب قشور الفينير واللومينير، جلسات تنظيف الأسنان، ابتسامة هوليود، بالإضافة إلى التركيبات الثابتة والمتحركة، وتركيب التقويمات بأنواعها منها المعدني والداخلي والتقويم الشفاف، وترميم الأسنان.

تتيح العيادة كذلك العديد من العلاجات، منها علاج العصب بأحدث الأجهزة، وعلاج التهابات اللثة وحساسية الأسنان، وجراحات خلع الضروس وجراحات الفك والفم، علاج كسور الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. أحمد بعارة لطب وجراحة الفم والأسنان فريق طبي متميز ومحترف يعملون تحت إشراف دكتور أحمد بعارة، ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض والمساعدين لتقديم أفضل الخدمات.

يعمل بالعيادة كل من د. براء جميعان أخصائي تركيبات سنية، ود. راية عرار طبيب متخصص في طب الأسنان، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والممرضين.

الموقع

تقع عيادة د. أحمد بعارة لطب وجراحة الفم والأسنان في شارع 36 أمام بنك الاتحاد، مجمع أشرف الحنتولي، فوق حلويات مهنا الشامية، الدور الأول، مدينة الزرقاء الجديدة، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج