عيادة د. عبير الكبيسي

عيادة د. عبير الكبيسي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا رقم 83، بناية. 130 شارع أم شوم، شارع 20, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. عبير الكبيسي
عيادة د. عبير الكبيسي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. عبير الكبيسي للتجميل من العيادات الرائدة في مجال التجميل وعلاجات البشرة، أسسته د. عبير الكبيسي استشارية جراحات التجميل بالبحرين، ومتخصصة في إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وتتميز العيادة بتقديم مجموعةً متكاملةً من الخدمات التي تشمل تجميل ونحت القوام، والجراحات التجميلية للصدر، وتجديد حيوية وجمال البشرة بالإضافة إلى علاجات متقدمة بالليزر لمختلف الحالات، وذلك باستخدام قاعات جراحية مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة في فرعيها بمملكة البحرين وفي الإمارات العربية.

تتميز العيادة بتوفير أجواءً تمتاز بالهدوء والسكينة وبيئة آمنة ومرحبة، وذلك لتوفير أعلى مستوى من مستويات الراحة، إضافةً إلى مؤهلات الفريق الطبي العلمية والالتزام التام بأعلى المعايير المهنية لتلبية احتياجات العملاء من جميع أنحاء دول الخليج العربي.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة د. عبير الكبيسي للتجميل العديد خدمات التجميل غير الجراحي، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي، العناية بالبشرة والجسم، جراحات التجميم والترميم.

تجري العيادة العديد من الجراحات التجميلية والتي تتضمن تجميل الأنف، جراحات تصغير أو تكبير حجم الأنف أو تغيير شكل أرنبة الأنف، تضييق فتحتي الأنف أو تغيير ميلان الزاوية بين الأنف والشفة العليا، تصحيح وتجميل التشوهات والعيوب، تجميل العيون من خلال مجموعة من العلاجات لإزالة الأنسجة الزائدة كالجلد والدهون المتراكمة على الجفنين العلوي أو السفلي أو كليهما، عمليات تجميل تشوهات وعيوب الأذن الخارجية وإعادة تشكيلها.

توفر العيادة بتقديم خدمات إعادة تشكيل الذقن أو زيادة حجمه باستخدام الحشوات، شد الوجه والرقبة، إزالة التجاعيد، صقل الوجه وتنعيمه وتصحيحه وإضفاء مظهر أكثر إشراقًا وحيوية على البشرة، تشكيل ونحت القوام، شفط الدهون، تشكيل وتجميل الثدي، شد ترهلات الذراعين والأفخاذ، شد الترهلات، شد ترهلات البطن بدون ندبات، إعادة تشكيل الفخذين والمنطقة السفلية من الجسم.

بجانب ما سبق توفر العيادة خدمات تقليل السيلوليت ونحت القوام غير الجراحي، حقن نضارة البشرة وتعبئة الوجه، تقشير البشرة وتجديد خلاياها، تقنية نحت الوجه "نفرتيتي"، إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة من الجبهة والعينين أو حول الفم، حقن بوتكس لتجديد نضارة البشرة.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. عبير الكبيسي للتجميل بنخبة من الأطباء والاستشاريين، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية، تحت إشراف وإدارة د. عبير الكبيسي استشارية جراحات التجميل، والتي تابعت دراستها بعد تخرجها بمستشفى هنري موندور إحدى أكبر مستشفيات باريس على يد البروفسور لانتيري وكذلك مستشفى روتشيلد على يد البروفسور ميمون، واللذان يعتبران اثنان من أعظم جراحي التجميل في فرنسا والعالم.

الموقع

تقع عيادة د. عبير الكبيسي للتجميل في البحرين والإمارات، حيث يقع فرع العيادة في البحرين في فيلا رقم 83، بناية. 130 شارع أم شوم، 332 شارع 20، المنامة، وتتميز بموقعها الإستراتيجي والقريب من كافة وسائل النقل، كما توفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

اجريت عملية انقاص وزن وكانت النتيجة مرضية والاسعار مرضية الله تجربة ممتاز وأشكر الطاقم على حسن المعاملة

من أفضل العيادات بالبحرين، خدمة ممتازة وأسعار مناسبة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج