عيادة د. دانا صايل عبيدات

عيادة د. دانا صايل عبيدات

لا توجد تقييمات
التقييم
جبل الدوار الأول - بشارع الجامعة العلمية الإسلامية - في مركز زكريا بالدور الأول بجانب مكتبة عبد الحميد شومان - ب العاصمة ية., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. دانا صايل عبيدات
عيادة د. دانا صايل عبيدات
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. دانا صايل عبيدات لطب الاسنان، من العيادات الشهيرة في مدينة عمان، حيث تمد شهرتها إلى خارج الأردن كذلك، وتعد عيادة د. دانا واجهة للمشاهير والراغبين في الحصول على ابتسامة براقة وأسنان صحية.

أسست د. دانا صايل عيادتها الخاصة، وفقًا لأحدث ماتوصل إليه العلم في مجال طب الأسنان، ولا تبرع الطبيبة، وفريقها في مجال تجميل الأسنان والفم فقط، بل تبرع أيضاً في علاج كافة مشاكل الفم.

حرصت الدكتورة على متابعة كافة المؤتمرات العلمية والأبحاث الحديثة، كما أصقلت مهاراتها بالحصول على الدورات التدريبية والدرجات العملية خلال سنوات خبراتها.

تتميز العيادة بتوفير كافة خدماتها الطبية والتجميلية للكبار والأطفال، مما جعلها الاختيار الأمثل للكثيرين من الراغبين في الحصول على ابتسامة جميلة.

التخصصات

تخصص عيادة د. دانا صايل عبيدات في عدة تخصصات متعلقة بالأسنان والفكين، ومن هذه التخصصات زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان والوجه والفكين، إجراء تركيبات الأسنان، وأيضًا حشوات الأسنان التقليدية والتجميلية.

توفر العيادة إجراء العديد من الإجراءات العلاجية والتجميلية ومنها، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، زراعة الأسنان بأفضل الخامات وأدق التقنيات، وإجراء حشوات الأسنان التجميلية والتقليدية، بالإضافة إلى تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان.

تتميز العيادة بالعديد من خدمات التجميل للأسنان والوجه ومن أبرز هذه الخدمات تركيب ابتسامة هوليوود، وتركيبات اللومينير والفينيرز، كما تقدم بعض الإجراءات التجميلية للوجه منها تجميل الوجه والفكين باستخدام حقن البوتوكس، وحقن الفيلر للشفايف، بالإضافة إلى حقن نضارة البشرة.

الفريق الطبي

.تشرف د. دانا صايل عبيدات بنفسها على جميع الحالات في العيادة علاجية كانت أم تجميلية؛ وذلك بالتعاون مع أفضل المتخصصيين في التخصصات التي تتضمنها العيادة، كما تضم فريقًا طبيًا مميزًا على درجة عالية من الكفاءة والخبرة بالإضافة إلى وجود طاقم مساعدين لضمان سرعة الإجراء وجودته.

تضم العيادة كذلك إداريين على درجة عالية من التظيم والاحترافية، وذلك لتنظيم المواعيد ومتابعة كافة الحالات.

الموقع

تقع عيادة د. دانا صايل عبيدات لطب الاسنان، في جبل الدوار الأول، بشارع الجامعة العلمية الإسلامية، مركز زكريا، الدور الأول، بجانب مكتبة عبد الحميد شومان، بالعاصمة عمان، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج