عيادة الحكمة

عيادة الحكمة

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع المعتصم، مجمع بلازا، منطقة حولي, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الحكمة
عيادة الحكمة
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الحكمة لطب الأسنان، من العيادات المميزة بحولي بالكويت، وقد ذاع صيتها نظرًا لجودة الخدمات المقدمة، وتُعد الفرع الرئيسي لمجموعة عيادات الحكمة للأسنان، ولها أربع فروع في الكويت، كما تضم العيادة جميع تخصصات طب الفم والأسنان، بدايةً من فحص الفم والأسنان حتى زراعة الأسنان وتصميم ابتسامة المشاهير.

تم افتتاح أولى فروع الحكمة لطب الأسنان في أكتوبر 2000، بمنطقة حولي، بعدها بعام تم افتتاح الفرع الأول في يونيو 2001، ثم افتتح الفرع الثاني بمنطقة الفحيحيل، واستكمالًا للتوسع الاستراتيجي الذي قامت به إدارة مركز الحكمة، تم افتتاح الفرع الثالث للمركز في يونيو 2002 بالفروانية، ثم أعلنت عن افتتاح الفرع الرابع للمركز بمنطقة المرقاب في يونيو 2006.

استطاعت مراكز الحكمة التخصصية لطب الأسنان أن تقدم لعملائها حزمة فريدة من الخدمات الطبية وعلاجات الأسنان، مما يضعهم في مكانة رائدة على المستوى المحلي، وجذب شريحة كبيرة منهم بفضل خبرتها الواسعة من خلال كادر طبي خبير ومتميز وبفضل قدراته المتطورة من حيث الأجهزة والمعدات الطبية المتكاملة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة الحكمة لطب الأسنان كافة تخصصات مجال الأسنان، ومنها تقويمات الأسنان، زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، علاج قنوات الجذور، جراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى طب الأسنان للأطفال.

تقدم العيادات العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومنها خدمات تركيبات الأسنان تيجان وجسور الأسنان، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الرقمية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات البورسلين للأسنان والزركون والإيماكس للأسنان، بالإضافة إلى خدمات ترميم الأسنان وعلاج قنوات الجذور بدون ألم، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، إجراءات الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل، وعلاج تآكل الأسنان، علاج تفرق الأسنان وعلاج التهابات اللثة.

يوفر كذلك تقويمات الأسنان، عمليات زراعة الأسنان، تطعيم عظام الفك، وتطعيم اللثة الطبيعي، وتطعيم اللثة الصناعي، زراعة الغرسات، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الفورية.

الفريق الطبي

تضم عيادة الحكمة لطب الأسنان نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن العيادات مجموعة من أطباء الأسنان على رأسهم د. انيلكومار جينتيكا أخصائي تقويم الأسنان، د. توماس روي أخصائي تقويم الأسنان، و د. نيخيل مالفيا أخصائي تقويم الأسنان، د. عمر عبد الله القعود استشاري زراعة الأسنان، بالإضافة إلى د. فايز عصام الطبري أخصائي العلاج التحفظي وزراعة الأسنان، و د. أحمد أبو عنين أخصائي جراحة الفم والأسنان وزراعة الأسنان.

الموقع

يتميز عيادة الحكمة لطب الأسنان بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في شارع المعتصم، مجمع بلازا، منطقة حولي، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية زراعة الاسنان

فعليا ما اخذ الدكتور اكثر من عشر دقايق وخلصت عملية الزراعه وبدون اي الم

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج