عيادة إس إن بي

عيادة إس إن بي

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (2)، (287 ب)، فيلات طارق وعارف، طريق الوصل, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إس إن بي
عيادة إس إن بي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر دبي بوجود العديد من مراكز وعيادات التجميل، وتُعد عيادة إس إن بي للتجميل من أشهر العيادات الموجودة في المدينة، وهي عيادة متخصصة في العناية بالبشرة والطب التجميلي والعلاج بالليزر.

تضم عيادة إس إن بي أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، وتتميز بالنظافة والهدوء وبقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات.

حصلت عيادة إس إن بي على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل، مما يدل على تميز الخدمة بالعيادة، وثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة إليهم من خلال إجراءات التجميل الناجحة التي حصلوا عليها.

التخصصات

تُقدم عيادة إس إن بي العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، إزالة الذقن المزدوج، شد الوجه، شد الجفون، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأرداف ونحت الجسم.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: تجديد شباب الوجه، شد الوجه بدون جراحة، شد الوجه بالخيوط، تجميل الأنف بدون جراحة، شد الجبهة، حقن الفيلر، حقن البوتكس، البوتكس لفرط التعرق، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الهيالورونيك، التقشير الكيميائي، التقشير الكربوني، حقن البروفايلو، الهيدرافيشل، العلاج الضوئي، علاج حب الشباب، علاج التصبغات، علاج المسامات الواسعة، إزالة الشعر بالليزر، إزالة التاتو بالليزر، علاج الأوعية الدموية بالليزر، حقن إذابة الدهون وتبييض الجسم.

الفريق الطبي 

تضم عيادة إس إن بي فريق طبي من المتخصصين في الجراحة التجميلية والطب التجميلي، ولديهم خبرة واسعة في مجال تجميل البشرة والحقن التجميلي، ويتميزون بتقديم النتائج الطبيعية التي تتناسب مع ملامح كل شخص وأهمهم، الدكتورة بهاره فراحي: أخصائية الطب التجميلي والدكتور حسين ابدالي: جراح التجميل والترميم.

تزخر عيادة إس إن بي بعدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة إس إن بي في فيلا رقم (2)، (287 ب)، فيلات طارق وعارف، طريق الوصل، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج