عيادة أورال

عيادة أورال

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز، حي الورود, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أورال
عيادة أورال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة أورال لطب الأسنان واحدة من أبرز عيادات زراعة وتجميل الأسنان في الرياض، فهي تقدم خدمات عالية المستوى على يد أمهر أطباء الأسنان الذين يهتمون بالتفاصيل الدقيقة حتى تخرج النتائج على النحو المطلوب، إذ أنها ليست مجرد عيادة أسنان فحسب، بل مكان يجتمع فيه الرقي والفخامة مع الخبرة والمهارة والحفاظ على خصوصية المريض.

تطبق عيادة أورال أحدث المواصفات العالمية في التعقيم ومكافحة العدوى حيث تضم غرف تعقيم وفق المعايير العالمية، كما تمتلك أحدث التقنيات والأجهزة مثل جهاز بانوراما سيفالوميترك المتطور، بالإضافة إلى أحدث تقنيات علاج الجذور وأفضل خامات حشوات الأسنان التجميلية، مما يضمن دقة النتائج وسهولة الإنجاز.

يسعى القائمون على عيادة أورال إلى التجديد والتطوير المستمر ليكونوا على قدر المسؤولية والمكانة التي اكتسبوها، حيث حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة وإشادة من قبل المراجعين.

التخصصات

تقدم عيادة أورال العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، علاج بروز الأسنان الأمامية، تقويم الفكين، علاج ازدحام الأسنان، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، علاج الفراغات بين الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب أطقم الأسنان الثابتة والمتحركة، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الزيركون وتركيبات الإيماكس.

الفريق الطبي

تضم عيادة أورال نخبةٍ من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال جراحة وتجميل الأسنان، الحاصلين على العديد من الشهادات الجامعية في طب الفم والأسنان من كبرى الجامعات، والذين يُقدمون أفضل الخدمات الطبية بأعلى مستويات الخبرة والجودة، مع الحرص على الحصول على تقييمات المرضى باستمرار، من أجل التأكد من حصولهم على أفضل خدمات رعايةٍ صحيةٍ مُتكاملة.

كما تضم عيادة أورال مجموعةً من أفراد التمريض المهرة، والذين ينفقون كل طاقتهم في تقديم كافة ما يحتاجه المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذين يحرصون على تنظيم مواعيد العمل بالعيادة، وترتيب ملفات المرضى ومواعيدهم.

الموقع

شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز، حي الورود، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج