عيادة أعيان

عيادة أعيان

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع راضي العويد، شارع علي فهد الدويلة, الفروانية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أعيان
عيادة أعيان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مركز أعيان لطب الأسنان واجهة طبية مشهورة في تخصص طب الفم والأسنان، وتقع في محافظة الفروانية بالكويت، حيث تضم خدمات أسنان الأطفال وخدمات طب الأسنان العام، ويوجد بها أيضاً خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وإجراءات تجميل الأسنان.

يتميز المركز بأنه متخصص وشامل لطب الأسنان وجراحة الفم، تأسست عام 2017، ونجح منذ ذلك الوقت في تقديم أفضل خدمات تجميل الأسنان مثل تصميم ابتسامة المشاهير وتبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان، حيث تتميز بوجود جميع تخصصات الأسنان في مكانٍ واحد، ويوجد بها فريق طبي مكون من 26 طبيب واخصائي متميز.

ينجح المركز في تقديم خدماته الطبية والتجميلية لنحو 2480 مريض في السنة، حيث نجح في رسم 7856 ابتسامة سعيدة على وجه العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز أعيان لطب الأسنان كافة تخصصات مجال الأسنان، ومنها تقويمات الأسنان، تجميل الأسنان، علاج قنوات الجذور، جراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى طب الأسنان للأطفال.

يقدم المركز العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومنها خدمات تركيبات الأسنان تيجان وجسور الأسنان، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الرقمية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات البورسلين للأسنان والزركون والإيماكس للأسنان، بالإضافة إلى خدمات ترميم الأسنان وعلاج قنوات الجذور بدون ألم، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، إجراءات الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل، وعلاج تآكل الأسنان، علاج تفرق الأسنان وعلاج التهابات اللثة.

الفريق الطبي

يضم مركز أعيان لطب الأسنان نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن المركز نحو 26 طبيب وإخصائي ومن أبرزهم كل من د. علي حسون طبيب الأسنان، د. معاذ الشناق طبيب الأسنان، د. هشام محمد جاد أخصائي علاج العصب، د. بشرى الراضي أخصائية تقويم الأسنان، د. منى فارس أخصائية جراحة الفم.

الموقع

يتميز مركز أعيان لطب الأسنان، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في مجمع راضي العويد، شارع علي فهد الدويلة، الفروانية، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج