مصحة الرازي

مصحة الرازي

لا توجد تقييمات
التقييم
(10) حي أناس، طريق عين الشقف, فاس, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة الرازي
مصحة الرازي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم مصحة الرازي عدداً كبيراً من التخصصات والخدمات الطبية والجلدية المميزة، لتكون واحدة من أفضل العيادات الشاملة في المغرب ولا سيما في فاس.

تعد مصحة الرازي واحدة من أفضل العيادات المتكاملة، التي تجد فيها بسهولة كل ما تبحث عنه في الطب العلاجي والجلدي.

تضم مصحة الرازي العديد من التخصصات والأقسام الطبية مثل: طب النساء والتوليد، عيادة الجلدية والتجميل، قسم العظام، قسم عمليات الغدد، قسم المسالك البولية، عمليات الجهاز الهضمي والمرارة، طب الأطفال، قسم الباطنة، جراحات الصدر، عيادات القلب، قسم العيون، عيادات الكلى، قسم خاص بالطوارئ، غرف الأشعات والتحاليل وغرف العناية المركزة.

تتعاون مصحة الرازي مع عدد كبير ومتميز من أفضل الأطباء في المغرب، المتمرسين في استخدام أحدث الأجهزة التي توفرها العيادة.

لا تقتصر المهارة والكفاءة على الأطباء فقط، فتهتم مصحة الرازي بضم أفضل مساعدين وطواقم طبية وتمريض؛ لتقديم خدمات طبية وعلاجية مميزة.

تعمل مصحة الرازي طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، مع إمكانية حجز مواعيد مسبقة للكشف في العيادات الخارجية.

التخصصات

تقدم مصحة الرازي عدداً متنوعاً من الخدمات التجميلية أهمها خدمات علاج الأمراض الجلدية التي تشمل ما يلي: علاج الصدفية، علاج الثعلبة، إكزيما الشعر، الحساسية الجلدية، النخالة الوردية، الإكزيما الجلدية، فطريات القدم وفطريات الأظافر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: توحيد لون البشرة، علاج حب الشباب، علاج تساقط الشعر، تقصف الشعر، هيشان الشعر، الهالات السوداء، ضعف الأظافر، إزالة الزوائد الجلدية وإزالة الوحمات.

تتميز مصحة الرازي بتقديم خدمات علاج وتجميل العيون مثل: ليزك تصحيح النظر، علاج المياه البيضاء، علاج المياه الزرقاء، علاج اعتلال الشبكية والفيمتو ليزك.

توفر مصحة الرازي كذلك جراحات السمنة وإنقاص الوزن مثل عمليات قص المعدة واستئصال المعدة.

الفريق الطبي

يوجد في مصحة الرازي فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في المغرب، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع مصحة الرازي في (10) حي أناس، طريق عين الشقف، فاس، (30050)، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة فاس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج