عيادة أردنتس

التقييم 0 / 5 (0)

تُعتبر عيادة أردنتس أحد أبرز العيادات الطبية المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان في عاصمة الجزائر وقد برز دور عيادة أردنتس منذ تأسيسها لحرصها الدائم على تقديم خدمات متكاملة ومتنوعة في مجال الأسنان وتوفير كافة احتياجات المريض تحت سقف واحد.

تبدأ مهمة عيادة أردنتس منذ لحظة استقبال المريض للحصول على استشارته الطبية من أحد الأطباء المتخصصين في العيادة، ومن ثم العمل على رسم خطة علاج متكاملة وتنفيذها بعد عرض كافة الحلول المتاحة للمشكلة الأساسية، ومن ثم تحديد جلسات متابعة النتائج.

بالإضافة إلى حرص العيادة على تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بطب وتجميل الأسنان، فإن طاقم العيادة يسير وفق أحدث إجراءات السلامة والتعقيم في التعامل مع الحالات ويشمل ذلك تعقيم جميع الغرف والأدوات الطبية المستخدمة في العيادة بشكل دوري. 

 

أبرز تخصصات العيادة:

  1. علاج الأسنان التحفظي.
  2. علاج أمراض اللثة وتجميلها.
  3. علاج مشاكل الأسنان لدى الأطفال.
  4. عمليات تجميل الأسنان بكافة أنواعها.
  5. عمليات زراعة الأسنان بأنواعها.

 

أهم الخدمات التي تقدمها العيادة:

  1. تبييض الأسنان بالليزر.
  2. إزالة جير الأسنان.
  3. تقنية فينير الأسنان.
  4. تيجان وجسور الأسنان.
  5. تركيب تقويم الأسنان.
  6. حشوات الأسنان التجميلية. 
  7. عمليات تجميل الابتسامة.
  8. عمليات تعديل اعوجاج الأسنان.
  9. تركيب أطقم الأسنان الثابتة والمتحركة.
  10. عمليات زراعة الأسنان بالليزر.

 

أبرز أطباء عيادة أردنتس:

يُعتبر الدكتور رياض عظيمين أبرز أطباء عيادة أردنتس، فهو استشاري طب الفم والأسنان وحاصل على العديد من الدبلومات في تخصص تجميل الأسنان من أبرز جامعات فرنسا، وقد أجرى العديد من عمليات تجميل وعلاج الأسنان الناجحة طوال فترة عمله في مستشفيات باريس.

 يُعاون الدكتور رياض في ذلك العديد من الأطباء المتخصصين في شتى مجالات علاج وتجميل الأسنان الذين يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة، والذين تمكنوا طوال فترة عملهم في العيادة من كسب ثقة العديد من روادها وتحقيق أفضل النتائج معهم. 

 

مواعيد عمل عيادة أردنتس:

تُقدم عيادة أردنتس خدماتها يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، وذلك باستثناء يوم الجمعة الذي يُعتبر عطلة رسمية للعيادة.

العنوان

 تعاونية السعادة رقم (25) – أولاد فايت الجزائر – الجزائر العاصمة. 

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل