مركز قادري

مركز قادري

لا توجد تقييمات
التقييم
 76 شارع الرازي ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز قادري
مركز قادري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز قادري لطب الاسنان من المراكز الرائدة في مجال الأسنان في الأردن، والتي أنشئت عام 1996 على يد د. أحمد قادري أحد كبار أطباء الأسنان والذي ساهم في وضع لائحة العيادات والمراكز الطبية الصادر من مجلس الوزراء.

يقدم مركز قادري لطب الاسنان أحدث التقنيات العالمية في مجال تقويم وتجميل الأسنان وجراحة الفكين، وكذلك تجميل الأسنان كما يحرص على مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان من خلال الحرص على حضور المؤتمرات العلمية العالمية بالإضافة إلى عقد المؤتمرات، والندوات الخاصة بالأسنان، والعناية بها داخل المركز.

يحرص المركز على توفير خدمات عالية الجودة، وتطبيق أعلى مستويات التعقيم والنظافة للحفاظ على صحة عملائها وحمايتهم من الإصابة بالأمراض.

شارك مركز قادري لطب الاسنان في نشر الوعي بالاهتمام بصحة الأسنان، والحث على أهمية إجراء الفحوصات الدورية للأسنان كما أنه أعاد الابتسامة للكثير من عملائها من خلال إجراءات تقويم الأسنان، وزراعة الأسنان، وأيضا تجميل الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز قادري لطب الاسنان، تجميل وعلاج الأسنان وجراحات الفم والفكين، من خلال باقة من الخدمات المميزة ومنها أبرزها ابتسامة هوليود، تركيب القشور الخزفية، الحشوات التجميلية، أيضًا حشوات الزيركون التجميلية، بالإضافة إلى تركيب الفينير واللومينير، وترميم وتلميع الأسنان، توريد اللثة بالليزر، وتلبيسات الأسنان.

يقدم المركز كذلك خدمات تقويم الأسنان المعدني، وتركيب تقويم الاسنان الشفاف، وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير وتصبغات الأسنان وتلميع الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى تركيبات الزركونيوم وتركيبات الايماكس، ودعامات الأسنان.

يوفر المركز العديد من العلاجات ومنها علاج العصب، علاج أمراض الفم والأسنان، علاج أمراض وجراحة اللثة، وأيضًا الفحوصات الدورية للأسنان.

الفريق الطبي

يعمل مركز قادري لطب الاسنان نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان، حيث يضم متخصصين في كافة الأقسام ويعملون تحت اشراف د. أحمد سليم قادري مؤسس المركز.

يضم المركز د. ابتسام عصام ابو لبن أخصائية جراحة الأسنان، د. مأمون عبد العزيز سلهب أخصائي جراحة الأسنان، د. نهاية أحمد قادري طبيبة أسنان، بالإضافة إلى د. سليم أحمد قادري طبيب الأسنان.

الموقع

تقع مركز قادري لطب الاسنان، في 76 شارع الرازي، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج