عيادات بروز

عيادات بروز

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع العليا العام، مقابل العليا مول، حي الورود, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات بروز
عيادات بروز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُمثل عيادات بروز لطب الأسنان أحد أبرز عيادات الأسنان في مدينة الرياض التي تقدم ابتسامة هوليوود بحرفية كبيرة، إذ تتخصص عيادات بروز لطب الأسنان في خدمات تجميل الأسنان بمختلف أنواعها في المقام الأول، كما تضم خدمات طب وجراحة الفم وعلاجات اللثة وأسنان الأطفال أيضاً.

تتميز عيادات بروز بوجود كادر طبي متميز من خيرة أطباء الأسنان في المملكة العربية السعودية ممن يمتلكون مهارات خاصة وكفاءات متعددة أهلتهم للعمل في هذا الصرح الكبير، الذي جُهز بأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في مجال طب وتجميل الأسنان، كما أن بيئة العمل والأدوات المستخدمة يتم تعقيمها بشكل دوري بأحدث أجهزة التعقيم العالمية؛ لضمان سلامة المرضى والحد من انتشار العدوى.

ترحب عيادات بروز بحاملي بطاقات التأمين لبعض الشركات المتعاقدة معها، كما تقدم تسهيلات إضافية وعروضاً مستمرة على خدمات طب وتجميل الأسنان، وقد حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محركات البحث؛ نظراً لثقة العملاء في العيادة ورضاهم عن جودة الخدمات المقدمة.

التخصصات

تقدم عيادات بروز العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، حشوات الأسنان التجميلية، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، جسور الأسنان، تيجان الأسنان وزراعة الأسنان.

الفريق الطبي 

تضم عيادات بروز فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب الفم والأسنان في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، ومن أهم أطباء العيادة، الدكتور محمد كل الناس: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتور بشار سالم: أخصائي تجميل الأسنان والدكتور خالد سالم: أخصائي تجميل الأسنان.

تزخر عيادات بروز للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع العليا العام، مقابل العليا مول، حي الورود، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج