عيادات ايليت الكويت

عيادات ايليت الكويت

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع حمود زيد الخالد، مجمع المطوع الطبي، الطابق الخامس, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات ايليت الكويت
عيادات ايليت الكويت
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات ايليت لطب وتجميل الأسنان من أشهر عيادات الأسنان في الكويت، وتقع في مدينة السالمية بمجمع المطوع الطبي، وتضم العيادات جميع تخصصات طب الفم والأسنان، بدايةً من خدمات أسنان الأطفال حتى خدمات زراعة وتقويم الأسنان.

تتميز العيادات بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل عدسات الأسنان وتصميم ابتسامة المشاهير، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، كما يوجد بالعيادة أفضل أدوات التعقيم وأحدث الأجهزة الطبية، ويوجد بها فريق طبي من أكفأ أطباء الأسنان بالكويت.

تحرص عيادات ايليت على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصلت عيادات ايليت لطب وتجميل الأسنان، على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

تضم عيادات ايليت لطب وتجميل الأسنان، العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان وتجميل الأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان، وعلاجات الفم واللثة.

يقدم العيادات باقة من خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، توريد وتجميل اللثة بالليزر، بالإضافة إلى خدمات حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية، وتركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف.

تجري العيادات عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، باستخدام تكنولوجيا عالية الجودة لضمان دقة النتائج، زراعة الغرسات، وتطعيم عظام الفك، بالإضافة إلى إجراء عملية زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان الأمريكية.

تقدم العيادات مجموعة من العلاجات لأشهر مشاكل الأسنان واللثة ومنها علاج التهابات وانتفاخ اللثة، توريد اللثة بالليزر، علاج فطريات اللثة والفم، علاج تآكل الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، علاج صرير الأسنان وتفرق وحساسية الأسنان، علاج انحسار اللثة، بالإضافة إلى إجراء الخلع البسيط للضروس وخلع الأسنان المدفونة.

الفريق الطبي

تستعين عيادات ايليت لطب وتجميل الأسنان، بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز عيادات ايليت لطب وتجميل الأسنان، بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع حمود زيد الخالد، مجمع المطوع الطبي، الطابق الخامس، السالمية، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عيادة رائعة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج