عيادات ايريس

عيادات ايريس

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الأول - مجمع البيك - دوار الدلة - مرج الحمام ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات ايريس
عيادات ايريس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تنتشر العديد من عيادات ومراكز الأسنان المتميزة في علاج مشكلات الأسنان بأنواعها في عمان بالأردن، وتعد عيادات ايريس لطب الاسنان من أشهر العيادات التي تميزت في تقديم خدماتها الطبية والتجميلية، إيمانًا بها بان الأسنان الصحية تعني ابتسامة جميلة.

أسس العيادة د. خميس جاموس والحاصل على شهادة طب وجراحة الفم والأسنان من الجامعة العربية الأمريكية، والذي حرص على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات واتباع التوصيات العالمية الخاصة بطب الفم والأسنان للحصول على أفضل النتائج.

يولي دكتور خميس جاموس عناية بالغة لتعقيم العيادة والأدوات لضمان صحة مرضاه وسلامتهم، كذلك يناقش معهم خطة العلاج المناسبة والخيارات المتاحة وفقًا لكل حالة.

التخصصات

تتعدد تخصصات عيادات ايريس لطب الاسنان، لتشمل جراحات الفم والأسنان، تقنيات تجميل الأسنان، تركيب كافة أنواع التقويمات، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

تتميز الخدمات التي تقدمها عيادات ايريس بالكفاءة والجودة، ومن أبرز هذه الخدمات جراحات الفم والأسنان، خلع الضروس الجراحي، خلع الأسنان والضروس المدفونة، بالإضافة إلى حشو أعصاب الأسنان، وجراحات الوجه والفكين.

تقدم العيادة العديد من العلاجات منها علاج تسوس الأسنان، وعلاج أسنان الأطفال، علاج حساسية الأسنان، وأيضًا علاج التهابات اللثة، علاج جذور الأسنان، وعلاج أمراض الفم والأسنان، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام القياس الرقمي، وسد الشقوق في الأسنان.

توفر عيادات ايريس العديد من التقنيات التجميلية لتجميل الأسنان، ومنها جلسات تنظيف الأسنان من الجير، إزالة تصبغات الأسنان واللثة، الابتسامة اللثوية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليوود، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، جسور وتيجان الأسنان، والتقويم المعدني للأسنان، كذلك تقويم الأسنان الشفاف، وحشوات البورسلين، واللومينير والفينير.

بجانب ما سبق توفر عيادات ايريس تركيب الطربوش البورسلين، وتركيب قشور الأسنان الايماكس، توريد اللثة، كذلك تركيبات الزيركون، وتركيب حافظ المسافة للأطفال.

الفريق الطبي

تُقدم عيادات ايريس خدماتها تحت إشراف طاقم طبي من أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال جراحة وتجميل الأسنان، ويشرف على كافة الخدمات الطبية والتجميلية بالعيادة والمؤسس لها د. خميس جاموس.

الموقع

تقع عيادات ايريس، الطابق الأول، مجمع البيك، دوار الدلة، مرج الحمام، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج