عيادات القدس

عيادات القدس

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الملك حسين (بغداد سابقاً) - حي التلول - قرب صيدلية الرازي, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات القدس
عيادات القدس
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادات القدس الطبية في إربد الأردن عام 2003 وتميزت بجودة الخدمات الطبية التي تقدمها للمرضى، وتتميز بأنها عيادات شاملة متكاملة تجمع بين التخصصات الطبية المختلفة في مكان واحد وتعمل على مدار 24 ساعة.

تقدم عيادات القدس الطبية خدمات طب وجراحة الأسنان، والطب العام والجراحة وغيرها من الخدمات الطبية، كل ذلك تحت إشراف طبي بأيدي الخبراء في المجالات الطبية المختلفة، كما تضم العيادات الأجهزة والمعدات اللازمة لعلاج جميع الحالات.

تعمل العيادات الطبية على قدم وساق؛ لمواكبة التطور الطبي وتسعى دوماً لتنال رضا كافة العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادات القدس الطبية، تخصص طب وجراحة عامة، طب وجراحة الفم والأسنان، وعلاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى التحاليل المخبرية، والطوارئ، والعديد من التخصصات الأخرى.

تعمل عيادات القدس الطبية على تقديم العديد من الخدمات المتميزة لمتابعيها ومن ضمن الخدمات المقدمة، خدمات طب وجراحة الأسنان، تركيب أسنان الفك العلوي، تركيب أسنان الفك السفلي، تركيب القشور الخزفية فينير ولومينير الأسنان، بالإضافة إلى معالجة كسور الأسنان الأمامية.

تتميز عيادات القدس بتقديم باقة من الخدمات التجميلية ومنها جلسات تبييض الأسنان سواء المنزلي أو باستخدام الليزر، كذلك تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية والاصفرار، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك، وتقويم الأسنان الشفاف، بالإضافة إلى تقويم الأسنان المعدني، وجراحات الأسنان، وأيضًا وتلبيسات الأسنان بأنواعها المختلفة ومنها البورسلين والزركون.

تتيح عيادات القدس إجراء عمليات زراعة الأسنان بدون ألم، وباستخدام أفضل الخامات والأجهزة، كما توفر العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان الشائعة ومن أبرزها علاج تسوس الأسنان للصغار والكبار، وعلاج حالات عصب وجذور الأسنان، ترميم الأسنان، علاج مشاكل أسنان الأطفال، بالإضافة إلى علاج مشاكل اللثة.

الفريق الطبي

تُقدم عيادات القدس الطبية خدماتها تحت إشراف طاقم طبي من أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال طب وتجميل الأسنان، تحت إشراف د. جمال ست أبوها طبيب الأسنان المعروف.

تضم العيادات مجموعة كبيرة من الأطباء والمتخصصين بالإضافة إلى طاقم تمريض متمرس وفنيين، ويتميز كل منهم بالخبرة والاحترافية.

الموقع

تقع عيادات القدس الطبية، شارع الملك حسين "بغداد سابقاً"، حي التلول، قرب صيدلية الرازي، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

العيادات جميعها مميزة وكذلك الخدمات التي تكون على مدار الـ (24) ساعة.

المركز جيد للغاية خاصةً مع وجود دكتور جمال.

تجميل الاذن البارزة

مركز مميز بالإضافة إلى أطبائه وممرضيه البارعين.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج