عيادة البشرة الجميلة

عيادة البشرة الجميلة

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الخليج، حي قرطبة، سيهات, القطيف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة البشرة الجميلة
عيادة البشرة الجميلة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاعت عيادة البشرة الجميلة تحقيق انتشاراً واسعاً والفوز بثقة عملائها ورضاهم كما حظيت بالكثير من التقييمات الإيجابية بمختلف المواقع الطبية السعودية وعلى مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على إجراءات تجميل ناجحة، وذلك لما تقدمه من خدمة طبية عالية الجودة ومتكاملة لتشمل كافة الإجراءات التجميلية للبشرة والشعر.

توفر عيادات البشرة الجميلة أحدث أجهزة الليزر، وأجهزة تنظيف البشرة وكذلك أفضل المواد التجميلية المعتمدة من قِبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية مثل مواد الحشوات، والبوتوكس وكذلك تخصص قسم خاص لإجراءات التجميل الخاصة بالرجال.

تهتم عيادة البشرة الجميلة بتحقيق أعلى مستوى من التعقيم والنظافة والحفاظ على الصحة العامة كما تقدم عيادات البشرة الجميلة التخفيضات والعروض المستمرة على كافة الخدمات العلاجية والتجميلية خاصة خلال الأعياد الرسمية والمناسبات العامة.

التخصصات

تقدم تضم عيادة البشرة الجميلة العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: إبر النضارة للوجه، حقن البلازما للوجه والشعر، حقن البوتكس للتجاعيد، حقن البوتوكس للتخلص من التعرق الزائد، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي وحقن الخلايا الجذعية. 

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، جلسات الليزر الكربوني لنضارة البشرة، تشقير الوجه والحواجب بالليزر، تحديد اللحية بالليزر وتوريد الشفايف بالليزر.

تتميز عيادة البشرة الجميلة بتقديم خدمات الطب التجميلي مثل: شد الوجه بالخيوط، إزالة الذقن المزدوج بالخيوط، جلسات التنظيف العميق للبشرة، جلسات التقشير البارد، جلسات الديرما بن وتقنية ريجينيرا لعلاج تساقط الشعر والصلع الوراثي.

الفريق الطبي

تضم عيادة البشرة الجميلة نخبة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل والليزر الذين يتسمون بالخبرة الكبيرة والمهارة وتحقيق تطلعات رواد العيادة في الحصول على بشرة نضرة خالية من علامات التقدم بالسن، وأكثر شباباً وإشراقة كما تضم مجموعة مميزة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين والذين يهتمون بتوفير أفضل خدمة طبية عالية الجودة.

الموقع

تقع عيادة البشرة الجميلة في طريق الخليج، حي قرطبة، سيهات، المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها، حيث تعتبر مدينة سيهات من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج