عيادات أصداف

عيادات أصداف

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز الإحسان للأعمال، الدور الثاني، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، حي الشاطئ, جازان, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات أصداف
عيادات أصداف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات أصداف واحدة من أفضل العيادات المتخصصة في مجال الجلدية والأسنان والتجميل في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، وتقدم من خلال هذه الأقسام العديد من الخدمات المتميزة على أعلى مستوى من الجودة، كما تتميز مجموعة العيادات بأنها مجهزة بأحدث الأجهزة والوسائل والتقنيات المستخدمة في مجال الجلدية والليزر.

تتميز عيادات أصداف بتصميمها على الطراز الحديث واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، وتوجد في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصلت على تقييم (4.6) على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

التخصصات

تقدم عيادات أصداف العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، تحديد ورفع الأنف بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، التقشير بأحماض الفواكه، تقشير المناطق الحساسة وجلسات التنظيف العميق للبشرة.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، حقن الخلايا الجذعية للبشرة والشعر، حقن البوتوكس، حقن ابر النضارة (البروفايلو)، حقن الإبرة الملكية للنضارة، حقن الفيلر للوجه وفيلر الشفايف.

تتميز عيادات أصداف بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، تشقير الحواجب بالليزر، التشقير بالليزر الكربوني، جلسات الفراكشنال ليزر وتوريد الشفايف بالليزر.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي تقدمها عيادات أصداف: تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، الحشوات التجميلية للأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تركيبات الزيركون، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، توريد اللثة بالليزر وكريستال الأسنان.

الفريق الطبي 

تضم عيادات أصداف نخبة من أفضل أطباء الجلدية والأسنان يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة تجميلية، ومن أهمهم، الدكتورة صالحة جرة: أخصائي تجميل الأسنان، الدكتور سلطان: أخصائي الجلدية والتجميل، الدكتورة دعاء مؤمن: أخصائية الجلدية والليزر والدكتور محمد نزار: أخصائي طب الأسنان.

الموقع

مركز الإحسان للأعمال، الدور الثاني، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، حي الشاطئ، جازان، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج