مركز ريفيتليزين

مركز ريفيتليزين

لا توجد تقييمات
التقييم
Kızıl Adası - 48710 Marmaris - Muğla -., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ريفيتليزين
مركز ريفيتليزين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ريفيتليزين تركيا من المراكز الطبية الشاملة في تركيا والذي يفخر بكونه أحد الشركات السياحية العلاجية الرائدة في تركيا. ترجع خبرة مركز ريفيتليزين تركيا لأكثر من (17) عاماً استطاع خلالها خدمة آلاف المرضى وإجراء العديد من العمليات التجميلية الناجحة، وفي خلال هذه السنوات اكتسب ثقة الكثير من العملاء على مستوى العالم وأصبح من مراكز التجميل المميزة التي يقصدها الكثيرون بغرض السياحة العلاجية. يتبع المركز أحدث أساليب العلاج باستخدام الأجهزة المتطورة ويحرص على اتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة؛ لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية. يضم المركز نخبة من الأطباء وفريق التمريض الذين يتعاونون معاً؛ لتقديم خدمات طبية مميزة، ويتميز الطاقم الطبي بالكفاءة والمهنية والقدرة على استخدام أحدث تقنيات العلاج. يقدم المركز خدمات مميزة للسياح الوافدين من الخارج وتشمل حجز تذاكر الطيران بالتعاون مع أفضل الشركات السياحية، وخدمات النقل والمواصلات وكذلك توفير أماكن مميزة للإقامة وبذلك يحصل العملاء على خدمات مميزة وشاملة طوال فترة إقامتهم.

التخصصات

يقدم مركز ريفيتليزين تركيا العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات تجميل الجسم مثل عملية  شد البطن، شفط الدهون، عملية شد البطن فلور دي ليس، شد البطن المطول، شد البطن العكسي، شفط الدهون بالفيزر، عملية شد الذراعين، شد البطن مع شفط الدهون عالي الدقة، نقل دهون الأرداف بالفيزر عالي الدقة، شد الفخذين، تجميل الأرداف، المؤخرة البرازيلية، ونحت الجسم. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه مثلتكبير الذقن، تجميل الأنف، تجميل الأذن، تصغير الذقن، شد الوجه، رفع الحواجب، شد الرقبة، عمليات شد الوجه المصغرة، تجميل الجفون العلوية، تجميل الجفون السفلية، علاج الانتفاخات تحت العين، وتكبير الخدود. كما يقدم المركز أيضاً خدمات تجميل الثدي وتشملتكبير الثدي، شد ورفع الثدي، تصغير الثدي، وعلاج التثدي لدى الرجال. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشملحقن الفيلر، حقن البوتوكس، الفراكشنال ليزر، علاج التجاعيد، العلاج بالهايفو، وتقنية الثيرماج لشد الوجه. كما يوجد قسم متخصص في خدمات تجميل الأسنان مثلزراعة الأسنان، تركيب الفينير، تركيب اللومينير، تركيب الأسنان الزيركون، تركيب الأسنان البورسيلين، تركيب تيجان الأسنان، وعدسات الأسنان.

الفريق الطبي

يوجد بالمركز مجموعة مميزة من أطباء التجميل مثل الدكتور جينك توكات أخصائي جراحة التجميل والجراحات الترميمية، الدكتور أحمد سيهان أستاذ جراحة التجميل والجراحات الترميمية، الدكتور مرات مليح جان أخصائي جراحة التجميل والجراحات الترميمية، الدكتور سيتهان قرطاي أخصائي جراحات تجميل الأنف والأذن، الدكتور باريس أوزجور استشاري جراحة وتجميل الأسنان، والدكتور أوزكان أكجول استشاري جراحات السمنة.

الموقع

يقع مركز ريفيتليزين في الجزيرة الحمراء - مرماريس - موغلا - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج