د. هاكان سيرينوغلو

د. هاكان سيرينوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
رقم 5\421 باجدات كاد، منطقة كاديكوي، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاكان سيرينوغلو
د. هاكان سيرينوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. هاكان سيرينوغلو من أمهر أطباء التجميل في تركيا، تخرج من كلية الطب جراح باشا بجامعة إسطنبول، وتخصص بقسم الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب بجامعة مرمرة. حصل دكتور هاكان على لقب أستاذ مشارك في الجراحة التجميلية والترميمية، واكتسب خبرته العملية من خلال التعاون مع العديد من المستشفيات وبفضل التعليم الذي تلقاه من كبار المتخصصين في الجراحة التجميلية مثل البروفيسور الدكتور أيهان نومانوغلو ، والبروفيسور الدكتور محمد بيرامي تشيلي. بعد ذلك قرر افتتاح مركزه الخاص الذي يحمل اسمه في إسطنبول، يقدم حالياً من خلاله أغلب أنواع عمليات تجميل الوجه والجسم المتعارف عليها سواء كانت بالتقنية الجراحية أو غير الجراحية. يحرص د. هاكان على استخدام أحدث أجهزة ليزر متوفرة في تركيا من أجل مكافحة علامات تقدم العمر أو من أجل علاج التصبغات الجلدية بأنواعها مؤمناً بأن إجراءات التجميل غير الجراحية لا تقل أهمية عن عمليات التجميل الجراحية المعتادة طالما تستطيع أن توفر نفس النتائج مع بعض الحالات. كما أن له أكثر من 60 ورقة بحثية منشورة في عدد كبير من المجلات والكتب العلمية.

التخصصات

يقدم د. هاكان مجموعة مميزة من الخدمات التجميلية الجراحية والغير جراحية على سبيل المثال إجراءات تجميل الوجه مثل تجميل الوجه، شد الوجه بالخيوط، رأب الجفن، تجميل الأذن، تجميل الذقن، تجميل الأنف، نحت الوجه، إزالة الذقن المزدوجة، إزالة التجاعيد وعلاجها، رفع الخدين، حقن البوتكس، حقن الفيلر، وتقشير البشرة. بالإضافة إلى إجراءات تجميل الجسم وتشمل تجميل الثدي، تصغير الثدي، تجميل وتنسيق الثدي، شفط الدهون، شد البطن، شد الساقين، شد الفخذين، علاج التثدي لدى الرجال، نحت القوام، شد القوام بعد إنقاص الوزن، وتجميل المؤخرة.

عيادتنا

قرر دكتور هاكان افتتاح عيادته الخاصة في تركيا بعد اكتسابه خبرة كبيرة ومهارة مميزة في مجال جراحة التجميل. يحرص الدكتور دائماً على مواكبة كل ما هو حديث من أجهزة وتقنيات في مجال التجميل والتدرب عليها ليقدم لعملائه خدمات ذات جودة عالية. كما يوفر د. هاكان في عيادته باقة متنوعة من الخدمات التجميلية الجراحية لمن تستلزم حالته الجراحة بجانب الخدمات الغير جراحية الحديثة والآمنة لمن لا يحبذ الجراحة.

 الموقع

أسس د. هاكان عيادته في مكان مميز في اسطنبول يسهل على العملاء من داخل تركيا وخارجها الوصول إليها، حيث تقع العيادة تحديداً في باجدات كاد، منطقة كاديكوي، مدينة إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج