د. مصطفى أوكسوز

د. مصطفى أوكسوز

لا توجد تقييمات
التقييم
Alsancak ، Kahramanlar Mahallesi ، Nevzat Güzelırmak Sk. رقم: 29 ، 35230 كوناك، ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مصطفى أوكسوز
د. مصطفى أوكسوز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور مصطفى أوكسوز من مواليد إزمير عام (1981)، أظهر تفوقاً ملحوظاً منذ سنواته التعليمية الأولى، واستمر هذا التفوق حتى حصل على شهادة الثانوية من ثانوية غازي عنتاب للعلوم بتفوق كبير، أهله لدخول كلية الطب في جامعة إيجي وتخرج منها. حصل علي درجة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية من جامعة حلال بايار، ومنها اتجه إلى التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية والتي برع فيها أيضاً لحبه الشديد لهذا التخصص الذي ينقذ الكثيرين من آلام نفسية شديدة، ويمنعهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي. كما حصل على شهادة البورد التركي في جراحة التجميل. تلقى دكتور مصطفى أوكسوز دراسات أكاديمية وتدريبات عملية مكثفة في عددٍ من المستشفيات التركية الحكومية والخاصة والمستشفيات التابعة لجامعات مرموقة في تركيا، كما عمل في عدة مستشفيات مثل عمله في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة يوزونكو يل، حيث أجرى العديد من العمليات الجراحية التجميلية للأطفال ، وبشكل رئيسي الشفة المشقوقة ، وتنقيح ندبات الحروق ، والتشوهات الخلقية، وعمل في مستشفى غازي الخاص في إزمير وقام بعمليات ناجحة مثل تجميل الثدي، وجراحة الأنف، كل هذا مكنه من أداء عمليات ترميم وتجميل الوجه وتجميل الجسم جراحياً بنجاح كبير، حتى وصلت عدد عمليات الناجحة لأكثر من (2000) عملية لعملاء من داخل وخارج تركيا، والذين قيموا خبراته التجميلية بتقييمات ممتازة، وحصل على عضوية جمعية الجراحة التجميلية التركية، ومجلس زراعة الشعر التركي. بالنهاية قرر الطبيب تأسيس عيادته الخاصة في إزمير لخدمة عملائه من حول العالم.

التخصصات

من أهم الخدمات التجميلية التي يبرع فيها الدكتور مصطفى أوكسوز تجميل الجسم والتي تشمل إزالة التثدي عند الرجال، عمليات تجميل الثدي، شد البطن الجراحي، تجميل المناطق الحساسة، وشفط الدهون من المناطق المختلفة. كما يقدم دكتور مصطفي خدمات تجميل الوجه مثل عمليات تجميل الأنف، شد الوجه والرقبة الجراحي، تجميل الجفن العلوي والسفلي، عملية رفع الحواجب، تجميل الشفة الأرنبية، وعمليات زراعة الشعر. بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي والتي تشمل حقن البلازما للبشرة، حقن الفيلر لملئ الوجه، حقن البوتوكس لتجاعيد الوجه التعبيرية، الميزوثيرابي للوجه والشعر، والتقشير الماسي للبشرة.

عيادتنا

يقدم دكتور مصطفى خدماته التجميلية المختلفة حالياً في عيادته الكائنة في بلده الأصلي إزمير بتركيا، كما أنه يجري أيضاً تقنيات تجميل غير جراحية عن طريق الأجهزة المتطورة التي أسس بها عيادته.

الموقع

تقع عيادة دكتور مصطفى في مكان واضح ومميز داخل تركيا ليسهل على المرضي الوصول للعيادة، حيث تقع في كوناك، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج