د. مراد ديار بكرلي أوغلو

د. مراد ديار بكرلي أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
أبراج أتاكوي بلوك ب رقم 85-86،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد ديار بكرلي أوغلو
د. مراد ديار بكرلي أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. مراد ديار بكرلي أوغلو أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية أحد أهم جراحي التجميل الأكثر تميزاً ومهارةً في إسطنبول. تخرج من كلية الطب بجامعة إسطنبول (تشابا) في عام (2008)،  وبدأ تدريبه التخصصي في كلية الطب بجامعة إسطنبول قسم الجراحة التجميلية والترميمية. احتل المركز التاسع عشر في تركيا في امتحان التخصص الطبي تي يو إس، ثم أصبح د.مراد أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية عام (2013). تدرب على يد أشهر جراحي التجميل خلال إقامته في إيطاليا. حصل على البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية. عمل في العديد من المستشفيات مثل مستشفى ديار بكر غازي يسارجيل للتدريب والبحوث، وعمل في مستشفى ميديكال بارك فلوريا. يواصل د. مراد عمله المهني وتقديم خدماته التجميلية المختلفة بعيادته الخاصة والتي أطلق عليها اسم إم دي أسيتيك. يمتلك د. مراد مهارة متقنة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية  وقد أثبت هذه المهارة من خلال إجراء آلاف الجراحات التجميلية الناجحة خلال السنوات السابقة، وذلك بمساعدة الفريق الطبي المميز المساعد له والذي يتمتع بالكفاءة والخبرة الكبيرة في مجال جراحات التجميل، والتي يعد من أهمها جراحات ما بعد التخلص من السمنة لتصحيح الترهلات والتشوهات التي تحدث بعد فقدان الوزن وكذلك عمليات زراعة الشعر. يسعى د. مراد ديار إلى تحقيق أفضل تغيير لمرضاه لتحقيق السعادة من خلال تطبيق أحدث الممارسات التجميلية بدقة وأمان الأمر الذي منحه ثقة مرضاه وأصبحت عيادته مقصداً للكثيرين ممن يبحثون عن تحقيق الجمال بأفضل النتائج. 

التخصصات

 الخدمات التي يقدم د. مراد ديار بكرلي أوغلو باقة متنوعة من الخدمات التجميلية سواء باستخدام الجراحة أو بالعتماد على التقنيات الغير جراحية. أهم الخدمات التي يقدمها د. مراد إجراءات التجميل الجراحي مثل تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد وتجميل الوجه، شد الترهلات، شد البطن، شد الذراعين والفخذين، نحت الجسم، تجميل الثدي، جراحات التثدي عند الرجال، وتجميل الأعضاء التناسلية. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر، حقن البوتوكس، الميزوثيرابي للبشرة، ليزر إزالة الشعر، زراعة الشعر غير الجراحي، وجلسات ديرمابن.  

عيادتنا

يحرص د. مراد على توفير أحدث الأجهزة الطبية بعيادته، والمتخصصة في إجراء جراحات التجميل مثل أجهزة الفيزر والأدوات الدقيقة المستخدمة في زراعة الشعر، وأحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر، أيضاً أفضل المواد التجميلية وأكثرها أماناً وفاعلية مثل البوتوكس والفيلر، وحشوات السيليكون و الدعامات المستخدمة في جراحات تجميل الأنف.

الموقع

قام د. مراد بتأسيس عيادته في مكان مميز في اسطنبول، حيث تقع في أبراج أتاكوي بلوك ب رقم 85-86، إسطنبول, تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج