د. محمد جاد

د. محمد جاد

لا توجد تقييمات
التقييم
44 شارع محي الدين أبو العز، فوق ديجافو، الدقي , الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد جاد
د. محمد جاد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد جاد جراح تجميل، من أفضل أطباء التجميل في مصر، يمتلك خبرة طويلة حيث نجح خلالها في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، وأجرى خلال مشواره المهني ما يزيد عن 1850 جراحة تجميلية ناجحة.

تخرج الدكتور محمد جاد من كلية الطب جامعة الإسكندرية، حصل على درجة الماجستير في جراحات التجميل والأصلاح جامعة الإسكندرية، كما حصل على الزمالة البريطانية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا، بالإضافة إلى عضوية الجمعية المصرية لجراحي التجميل، يمتلك خبرة واسعة في مجال الجراحات التجميلية باستخدام أحدث التقنيات المنشورة دولياً ومنها ما شارك في نشره.

يملك د. محمد جاد رصيدًا كبيرًا من التجارب الناجحة ما يجعله على قائمة أفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي ، وتعد عيادات دكتور محمد جاد أكبر صرحً طبي متكامل في تقديم كافة الخدمات التجميلية.

التخصصات

تشمل تخصصات دكتور محمد جاد عمليات التجميل الجراحي للوجه والجسم، بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي والليزر التجميلي.

يقدم الدكتور باقة من خدمات التجميل ومنها خدمات تجميل الثدي والتي تشمل عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، تكبير الثدي بالسيليكون، حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه، ومنها عملية تجميل الأنف، عملية شد الوجه المصغرة، عملية تجميل الأذن، إزالة الذقن المزدوج، وعملية تجميل الجفون، بالإضافة إلى عملية رفع الحواجب، وتكبير وتوريد الشفايف.

يتميز الدكتور بتقديم خدمات تجميل الجسم ومنها عملية نحت الجسم، والمؤخرة البرازيلية، عملية شد ترهلات الذراعين، عملية شد ترهلات الفخذين، وعملية شد ترهلات البطن، وشفط الدهون بالفيزر، بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس لتجميل الأنف، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا

تضم عيادة د. محمد جاد نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

تتميز العيادات بتجهيزها بأحدث الأجهزة وفقًا للمعايير العالمية، واستخدام أفضل الخامات المعتمدة، كما يحرص الدكتور على توفير بيئة آمنه ومرحبة، وتقديم أفضل الخدمات التجميلية عالية الأمان والفعالية.

يحرص د. محمد جاد على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى حرصه على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الدكتور محمد على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية المقدمة ونتائجها الدقيقة والفعالة.

الموقع

تتميز عيادة د. محمد جاد، بموقعها المتميز القريب من جميع وسائل النقل والمواصلات حيث يقع الفرع الرئيسي في 44 شارع محي الدين أبو العز، فوق محل ديجافو، الدقي، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

د. وليد الجبالي

د. وليد الجبالي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج