د. كارمن كاشيلو

د. كارمن كاشيلو

لا توجد تقييمات
التقييم
المركز الألماني الطبي - الطابق الثالث - عمارة 827 (برج اشرف) - طريق (1810) - مجمع (318) - الحورة - مملكة , المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كارمن كاشيلو
د. كارمن كاشيلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. كارمن كاشيلو أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر وهي إيطالية الجنسية وتعمل في المركز الألماني الطبي في مدينة المنامة بالبحرين، وتتميز الدكتورة كارمن بأنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال علاج الأمراض الجلدية بالإضافة إلى خبرتها في التجميل بالليزر والحقن التجميلي.

تُقدم د. كارمن العديد من خدمات تجميل البشرة والشعر مثل شد البشرة بالخيوط وجلسات البلازما لمنع تساقط الشعر، وهي عضوة في نقابة الأطباء والجراحين الإيطالية منذ عام 2003، وتخرجت من جامعة كاتوليكا في روما إيطاليا، وتخصصت في الطب التجميلي في مؤسسة فاتيبينفراتيللي في عام 2010، وفي الأمراض الجلدية في جامعة تورفيرغاتا الشاملة في عام 2011.

التخصصات

تتميز دكتورة كارمن كاشيلو بتقديم كافة الخدمات التجميلية غير الجراحية، وعلاج الامراض الجلدية المزمنة لما تتميز به من مهارة وخبرة وكفاءة ومن أبرز هذه الخدمات علاج الصدفية وعلاج البهاق وعلاج تصبغات الجلد والكلف والنمش وعلاج الاكزيما والطفح الجلدي، وعلاج حب الشباب وآثاره كما تقوم بعلاج تساقط الشعر والصلع الوراثي وعلاج اضطرابات الأظافر.

بالإضافة إلى تميز الدكتورة كارمن في مجالات التجميل المختلفة مثل خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر للشفايف وحقن الفيلر للخدود،

وحقن البوتكس للأنف وحقن البلازما لليد، وأيضاً حقن البوتكس لعلاج التجاعيد ولعلاج فرط التعرق وحقن البلازما لنضارة الوجه وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر وعلاج الفراغات في الرأس، هناك كذلك خدمات الليزر والتي تميزت فيها الدكتورة كارمن مثل إزالة الشعر بالليزروالليزر الكربوني وإزالة الوشم بالليزر وعلاج الأوردة العنكبوتية بالليزر وإزالة آثار حب الشباب بالليزر وإزالة التصبغات في البشرة وإزالة آثار الجروح بالليزر وتبييض الأماكن الحساسة بالليزر، كما تقدم خدمات تجميل البشرة مثل شد الوجه بالخيط وجلسات النضارة للبشرة وشد الوجه بتقنية الهايفو وكذلك جلسات الميكروبليدنج لنضارة البشرة وتنظيف البشرة بتقنية الهايدرا بريميم.

عيادتنا

تعمل الدكتورة كارمن كاشيلو في المركز الألماني الطبي، ويعد المركز من أهم وأفضل المراكز في دولة البحرين حيث يثق المرضى في الأطباء ثقة كبيرة لالتزامهم بالمعايير الأخلاقية والمهنية العالية من أجل الحفاظ على مصلحة المريض كما يستعين المركز بأحدث الأجهزة والمعدات المتقدمة.

الموقع

يقع المركز الألماني الطبي حيث تعمل الدكتورة كارمن كاشيلو في دولة البحرين بمنطقة المنامة داخل برج الأشرف بلوك 318 الطابق الثالث.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (2)

أماكن العمل

المركز الألماني الطبي

المركز الألماني الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج