د. كاراجا باشاران

د. كاراجا باشاران

لا توجد تقييمات
التقييم
Levent, Levent Mah. Levent Cad, Üst Zeren Sk. No:9, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كاراجا باشاران
د. كاراجا باشاران
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع دكتور كاراجا باشاران بسمعة وشهرة كبيرة في عالم التجميل الجراحي وغير الجراحي في إسطنبول.

حرص دكتور كاراجا باشاران على الحصول على ما يؤهله ليكون واحد من أهم أطباء التجميل في تركيا، وهذا ما أثبتته نسبة نجاح عملياته التي تزيد عن (10000) عملية تجميل مختلفة.

يعمل دكتور كاراجا باشاران الآن في عيادته الخاصة التي تخدم جميع أنحاء تركيا وجميع المرضى القادمين من خارج تركيا أيضاً، كما يعرف بأنه من المتميزين في جراحات شد الوجه بالمنظار دون ترك ندبات.

تخرج دكتور كاراجا باشاران من كلية الطب جامعة مرمرة، حصل بعدها على تخصص الجراحة التجميلية والترميمية من كلية الطب جامعة إسطنبول، ثم حصل في عام (2003) على شهادة ECFMG.

تدرب وعمل دكتور كاراجا باشاران في عدد كبير من المستشفيات مثل مستشفى ماساتشوستس العام، وحصل على الزمالة في تمبل هيلث، الذي يعد من أهم مراكز الولايات المتحدة.

تدرب دكتور كاراجا باشاران في البرازيل على إجراء أشهر العمليات التجميلية هناك مثل تجميل ورفع المؤخرة، كما تدرب على يد أشهر أطباء التجميل عالمياً مثل دكتور جو هونستاد، ودكتور بهمن جويوريون، وتدرب كذلك على الجراحة المجهرية من جامعة زيورخ في سويسرا.

نشر دكتور كاراجا باشاران أكثر من (60) مقالة علمية وأكثر من (90) بحثاً.

التخصصات

يقدم دكتور كاراجا باشاران العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، وأهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الوجه بالمنظار، تجميل العيون، تجميل الأنف، شد الوجه، شد الجفون، تجميل الجفون، علاج الذقن المزدوج، رفع الشفايف، رفع الحواجب، نحت الوجه، تكبير الشفايف وشد ترهلات الرقبة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد وتجميل المؤخرة، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم، تنسيق القوام، علاج آثار الحروق، إزالة الندبات، نحت العضلات وشفط دهون الظهر.

يتميز دكتور كاراجا باشاران بتقديم خدمات تجميل الثدي مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

عيادتنا

يعتمد دكتور كاراجا باشاران على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور كاراجا باشاران في حي ليفينت، شارع أوست زيرين، رقم (9)، (34330)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج