د. فاتح دغديلن

د. فاتح دغديلن

لا توجد تقييمات
التقييم
حي فوليا، شارع يافوز، مبنى رقم (7)، (34394) شيشلي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاتح دغديلن
د. فاتح دغديلن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د.فاتح دغديلن هو اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية، ويُعد من أشهر جراحي التجميل في تركيا وأوروبا. تخرج د.فاتح من كلية الطب في جامعة إسطنبول جراح باشا، ويمتلك خبرةً واسعةً في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وزراعة الشعر نتيجة عمله في العديد من المستشفيات الحكومية والمراكز الخاصة مثل أنه شغل منصب رئيس مجموعة سانليورفا هالفيتي الصحية ثم أصبح مدير قسم الطوارئ بمستشفى شانلي أورفا بيرجيك الحكومي، كما أنه عمل في عيادة التجميل و الجراحة في مستشفى سينجيلكوي الخاص. بالإضافة إلى أن د. فاتح حصل على عدة دورات تدريبات مثل دورة يورابس لجراحة الثدي في إسطنبول عام (2006)، ودورة جراحة الثدي في إسطنبول، وأيضاً حصوله على تدريب في مجال زراعة الشعر في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. قرر د. فاتح تأسيس عيادة درة للجراحة التجميلية والتجميلية في (2004)، ويشتهر بسمعته الطيبة بين المرضى، وحصل على تقييم (3.8) على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمة التي يقدمها.

التخصصات 

الخدمات التي يقدمها د.فاتح دغديلن تشمل الجراحة التجميلية مثل عملية تجميل الوجه، تنحيف الخدود، عملية تجميل الذقن، عملية تجميل الأنف، علاج انحراف الأنف، عملية تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، علاج التجاعيد، شد الجبهة، تجميل الرقبة، عملية شد الأرداف، تجميل الساقين والذراعين، عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، حقن الدهون، جراحات تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأعضاء التناسلية، بالون المعدة، عملية تصغير المعدة، وعملية تكميم المعدة بالمنظار. كما يقدم أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي حقن الفيلر للأنف والشفايف، حقن البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن البلازما، شد الوجه بدون جراحة، نحت الجسم بدون جراحة، إزالة الشعر بالليزر، جلسات التقشير الكربوني، التقشير الكيميائي، وحقن الميزوثيرابي. هذا بالإضافة إلى إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الشارب، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر بالاقتطاف.

عيادتنا

قام د. فاتح بتأسيس عيادته الخاصة حيث يقدم فيها بإجراء العديد من الجراحات التجميلية الناجحة، ويُقدم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال جراحات التجميل وزراعة الشعر، ويوفر للمرضى السائحين جميع الخدمات اللازمة. يتميز د.فاتح بمتابعة المرضى بعد العملية ويشرح لهم كيفية استخدام الأدوية والمضاعفات المحتملة بعد العملية، كما يوفر خدمة عملاء للرد على كافة استفسارات وشكاوى المرضى طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

الموقع

تقع عيادة د. فاتح (عيادة درة للجراحة التجميلية والتجميلية) في مكان مميز داخل اسطنبول حيث تقع تحديداً في حي فوليا، شارع يافوز، مبنى رقم (7)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج