د. جوراي يشيلادالي

د. جوراي يشيلادالي

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye, Teşvikiye Cd. No:20 Tektaş Apartmanı Kat :6 Daire:7, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جوراي يشيلادالي
د. جوراي يشيلادالي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور جوراي يشيلادالي من أبرز جراحي التجميل في تركيا، نظراً لخبرته العملية حيث أُتيحت له فرص الدراسة والعمل في ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى عمله في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة.

تخرج الدكتور جوراي يشيلادالي من كلية الطب في جامعة إسطنبول جراح باشا، وأكمل تدريبه التخصصي بقسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى نيموني حيدر باشا للتدريب والأبحاث، ثم درس في جامعة جيسن في ألمانيا بمنحة من جمعية الأطباء التركية الألمانية.

الدكتور جوراي يشيلادالي زميل دولي في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة ويسكونسن بالولايات المتحدة، وهو عضو الجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية والترميمية، عضو الجمعيتين الدولية والتركية للجراحة التجميلية والترميمية وعضو جمعية الجراحة التجميلية.

يتميز الدكتور جوراي يشيلادالي بالدقة في عمله ويستمع إلى مرضاه بصدرٍ رحب، وحصل على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج جراحات التجميل التي أجراها لهم.

أسس الدكتور جوراي يشيلادالي عيادته الخاصة "فانيتي استاتيك كلينيك" في عام (2016) ويقدم بها العديد من الخدمات التجميلية.

التخصصات

يقدم الدكتور جوراي يشيلادالي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الفك، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، شفط الدهون وشد البطن.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر تحت العين، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود وحقن البوتكس للتجاعيد.

عيادتنا

يعتمد الدكتور جوراي يشيلادالي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور جوراي يشيلادالي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جوراي يشيلادالي في حي تيشفيكي، شارع تيشفيكي، رقم (20)، شقق تيكتاش، الدور السادس، شقة (7)، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج