د. عمر فوزي جاوشلي

د. عمر فوزي جاوشلي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أربيل، شارع بحركه القديم مقابل جامع بوخارا , أربيل, العراق انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر فوزي جاوشلي
د. عمر فوزي جاوشلي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. عمر فوزي جاوشلي أخصائي تقويم وتجميل الأسنان من أفضل أطباء ابتسامة هوليود في أربيل بالعراق، وهو أستاذ مساعد في تقويم الأسنان بكلية طب الأسنان بجامعة هولير الطبية، حيث يمتلك الطبيب خبرة طويلة في مجال تقويم الأسنان وتجميلها، كما حاضر د. عمر فوزي في عديد من المؤتمرات الطبية الخاصة بتقويم الأسنان.

يعمل د. عمر فوزي في مركز نور للأسنان، ويتميز بتقديم خدمات حشوات الأسنان الملونة والتجميلية للأسنان، وقد حصل الطبيب على العديد من الشهادات ومنها درجة الماجستير في تقويم الأسنان، ودرجة الدكتوراة في تقويم الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عمر فوزي جاوشلي كل من تقويم الأسنان، وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى تصميم الابتسامة وابتسامة هوليود.

يُقدم الطبيب باقة متنوعة من خدمات تقويم الأسنان وتجميلها، ومنها تقويم الأسنان، تقويم الأسنان الخزفي، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان الوقائي، الحارس الليلي للأسنان، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان ومنها ابتسامة هوليود، تنظيف الأسنان من الجير.

يوفر الطبيب بجانب ما سبق خدمات تيجان الأسنان، فينير الأسنان، اللومينير للأسنان، جسور الأسنان، توريد وتجميل اللثة بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، إزالة تصبغات الأسنان، الحشوات الملونة للأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تبييض الأسنان بجهاز زووم، بالإضافة إلى تقديم باقة واسعة من الخدمات العلاجية ومنها علاج انحسار اللثة، الابتسامة اللثوية، علاج تفرق الأسنان، خلع الأسنان المطمورة، خلع ضرس العقل، علاج التهابات اللثة.

عيادتنا

يعمل د. عمر فوزي جاوشلي أخصائي تقويم وتجميل الأسنان في مركز نور للأسنان في أربيل بالعراق، حيث يحرص الطبيب على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات والخامات المعتمدة عالميًا، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم لضمان عدم حدوث عدوى وحفاظًا على سلامة العملاء.

يتميز الطبيب بحسن الاستماع لشكوى المرضى ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع كل حالة، حيث يستوعب الطبيب كافة مخاوف وتساؤلات المرضى، كما يحرص د. عمر فوزي على رسم الابتسامة على شفاه كل مريض.

الموقع

يعمل د. عمر فوزي جاوشلي في مركز نور للأسنان، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية وأماكن التنزه، حيث يقع المركز في شارع بحركه القديم مقابل جامع بوخارا، أربيل، العراق، حيث يتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مذهل

الطبيب رائع والمركز مدهش.

خضت تجربة رائعة مع الطبيب ومركز نور دينتل، أوصي بهذا الطبيب فهو الأفضل في أربيل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج