د. طوبا أردوغان

د. طوبا أردوغان

لا توجد تقييمات
التقييم
حي جاديبوستان، شارع بغدات، من شارع أوجون، شقق شان، رقم (304)، شقة (1/17)، كاديكوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طوبا أردوغان
د. طوبا أردوغان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتد خبرة الدكتورة طوبا أردوغان لأكثر من (15) عاماً في مجال الجراحة التجميلية، وتُعد واحدة من أمهر أطباء التجميل بسبب خبرتها الطويلة، التي حققت خلالها العديد من الإنجازات، حيث تحرص منذ بداية عملها على استخدام الأجهزة الحديثة واعتماد التقنيات الحديثة، وعدد كبير من خدمات التجميل؛ لتلائم جميع الحالات والمشكلات.

تخرجت الدكتورة طوبا أردوغان من كلية الطب في جامعة أنقرة عام (1991)، بدأت بعدها تخصصها في المجال التجميلي، كما تخرجت من جامعة إسطنبول في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في عام (1997)، ثم تدربت في إنجلترا في جامعة لندن للجراحة التجميلية، كما حضرت العديد من الدورات التدريبية مثل دورة جراحة الثدي التجميلية في ميونخ في ألمانيا، وهي عضو عامل في جمعية الأطباء الأتراك في تركيا.

حفل مشوار الدكتورة طوبا أردوغان التعليمي بالعديد من التدريبات المهمة داخل تركيا وخارجها ولا سيما في ألمانيا، التي شكلت العديد من أفكارها التجميلية، لذلك نالت العديد من العضويات والشهادات والاعتمادات الدولية المهمة، مما رسخ مهارتها، وعمل على زيادة ثقة المرضى بها.

تحرص أيضاً الدكتورة طوبا أردوغان على العمل دائماً مع أطقم طبية مدربة، ولا تقبل بغير ذلك؛ حرصاً على كفاءة الخدمات التجميلية المقدمة، لذلك وبسبب كل ما سبق تمتلك تقييماً إيجابياً حول جميع الخدمات التي تقدمها.

التخصصات

تتميز الدكتورة طوبا أردوغان بتقديم عدد كبير من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم جراحياً والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالليزر، تخلل الدهون بالليزر، شد البطن، شد الذراعين، شد الساقين، شد الترهلات بعد الولادة وعمليات التجميل الأنثوية.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه جراحياً فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأنف، تجميل الفك، تنحيف الخدود، حقن الدهون في الوجه وتجميل الأذن البارزة.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها الدكتورة طوبا أردوغان: حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية وتجديد شباب الجلد.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة طوبا أردوغان على عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي جاديبوستان، شارع بغدات، من شارع أوجون، شقق شان، رقم (304)، شقة (1/17)، (34744)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج