د. سليمان أكيلي

د. سليمان أكيلي

لا توجد تقييمات
التقييم
Şirinyalı, 1487. Sk. No:4, Muratpaşa, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سليمان أكيلي
د. سليمان أكيلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور سليمان أكيلي من أشهر أطباء علاج السمنة من خلال عيادته الخاصة والتي تعتبر مركزاً متكاملاً لجراحات السمنة، حيث يعمل على ثلاث مستويات لضمان نجاح العلاج فهو يضم طبيب نفسي وظيفته الأساسية كسر الحاجز بين المريض والعملية، وأخصائي تغذية لمتابعة أنواع الطعام وكميته المناسبة للمريض قبل وبعد العملية، وأخيراً يأتي دوره في إجراء العملية.

تخرج الدكتور سليمان أكيلي من كلية الطب جامعة البحر المتوسط عام (1996)، وعُين طبيب مقيم في مستشفى أنقرة لجراحة الأورام، وحصل على ترخيص جراح عام في (2001).

تلقى الدكتور سليمان أكيلي تدريباً مكثفاً بألمانيا في مجال تنظير البطن المتقدم (2006)، ثم أكمل تدريبه فى الجراحات الدقيقة والسمنة في جامعة ستراسبورج بفرنسا عام (2019)، كما حصل على عضوية الاتحاد الدولي لجراحة السمنة واضطرابات التمثيل الغذائي.

اشتهر الدكتور سليمان أكيلي وذاع صيته نظراً لعمليات السمنة الناجحة التي أجراها وتقييمات المرضي الإيجابية حول النتائج، كما أن عيادته معتمدة من الجمعية الطبية التركية، ويمكن التواصل مع الفريق الطبي والعاملين بعدة لغات مثل التركية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، ما جعلها مقصداً من داخل وخارج تركيا.

تتميز عيادة الدكتور سليمان أكيلي بتقديم خدمة العلاج السياحي من خلال المساعدة في السفر الدولي، وتوفير خدمة توصيل المرضى من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة الجولات السياحية، كما توفر مدخلاً خاصاً لذوي الاحتياجات الخاصة.

التخصصات

يقدم الدكتور سليمان أكيلي العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن والتي تشمل ما يلي: تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، بالون المعدة وجراحات السمنة التصحيحية.

الفريق الطبي

يعتمد الدكتور سليمان أكيلي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال جراحات السمنة في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

ومن أهم أطباء عيادة الدكتور سليمان أكيلي، ميرفي أوليجاي: أخصائية التغذية والدكتورة أمينة أوليجاي: طبيبة نفسية.

تزخر عيادة الدكتور سليمان أكيلي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سليمان أكيلي في حي شيرينيالي، شارع (1487)، رقم (4)، (07160)، مراد باشا، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج