دكتور حسام أبو العطا Dr. Hossam AbolAtta

دكتور حسام أبو العطا Dr. Hossam AbolAtta

لا توجد تقييمات
التقييم
برج الأطباء - 15 شارع عثمان بن عفان - ميدان صلاح الدين - مصر الجديدة - القاهرة - مصـر., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
دكتور حسام أبو العطا Dr. Hossam AbolAtta
دكتور حسام أبو العطا Dr. Hossam AbolAtta
لا توجد تقييمات

المعلومات

الدكتور حسام أبو العطا استشاري جراحة التجميل والليزر وتجميل الثدي في مصر. تعلم وتدرب في كلية الطب بجامعة عين شمس في مصر، تدرب على الجراحات التجميلية وقام بممارستها في فرنسا وتركيا. تخصص في جراحة تجميل الثدي بعدما تلقى تدريباً مكثفاً عليها في باريس على يد الدكتور دانيال مارشاك. يعد الدكتور حسام أبو العطا متخصص في جراحات التجميل وبالأخص تجميل الوجه والثديين، كما إنه ماهر في شد الجبهة وجراحات شد البطن وشفط الدهون.

عمل الدكتور حسام كطبيب مقيم في قسم جراحات التجميل والحروق بكلية طب جامعة عين شمس من عام 1998 حتى عام 2000، ثم كمعيد في نفس القسم من عام 2000 حتى 2001، ثم ترقى حتى عمل كمدرس مساعد من عام 2001 حتى 2006، وتدرج في المناصب حتى عمل كمدرس بالقسم من سنة 2006 إلى 2013، ثم كأستاذ مساعد من سنة 2012 حتى الآن، قام بنشر العديد من الأبحاث الطبية في المجلات الطبية المختلفة مثل مجلة عين شمس الجراحية، والمجلة الطبية لجامعة القاهرة.

التخصصات

يقدم الدكتور حسام أبو العطا من خلال مراكزه الطبية الخدمات الطبية في مجال جراحات التجميل والسمنة وتنسيق القوام والليزر، بما يتماشى مع التقنيات الحديثة، ومن هذه الخدمات عمليات التجميل غير الجراحية مثل حقن الفيلر والبوتكس والتقشير الكيميائي والصنفرة الكريستالية للوجه للحصول على بشرة مثالية خالية من الشوائب والبقع، كما يقوم بعمليات شد وتصغير الجبهة باستخدام المناظير وعمليات تجميل الأنف ورفع الحاجبين بالمنظار وتجميل الجفون والأذن وإزالة الذقن المزدوج.

يتميز الدكتور حسام أيضاً في جراحات تجميل الثدي وتكبيره وشد الترهلات التي تصيبه، وعمليات إعادة تنسيق القوام وشفط دهون البطن وشد الجلد المترهل، كما أن للرجال نصيب أيضاً من عمليات تجميل الدكتور حسام أبو العطا حيث يقوم بإجراء علاج التثدي وكبر حجم الثدي لدى الرجال وعلاج مشكلات الصلع وزراعة الشعر بالتقنيات المتعددة.

عيادتنا

يقدم الدكتور حسام أبو العطا خدماته الطبية المتميزة من خلال مراكزه المتعددة والمنتشرة في أنحاء الجمهورية يعاونه في ذلك نخبة كبيرة من أكفأ الأطباء والمدربين على الأساليب العالمية ويلتزم بتحقيق أفضل النتائج وأكثرها فاعلية لضمان رضا المرضى.

الموقع

يعمل الدكتور حسام أبو العطا في مركزه القاطن بمصر الجديدة وهو ذلك الحي الراقي الذي يضم أهم الشوارع والميادين كما ينتشر به أهم المعالم مثل قصر البارون وقصر العروبة، يمكنك الذهاب إلى ميدان صلاح الدين شارع عثمان بن عفان حيث توجد العيادة داخل برج الأطباء هناك.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع دكتور حسام أبو العطا Dr. Hossam AbolAtta بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!