د. جوكين أيلديز

د. جوكين أيلديز

لا توجد تقييمات
التقييم
ميشروتيت، نيشانتاشي، شارع فالي كوناجي، فالي كوناجي بلازا رقم ( A175)، شقة رقم (5)، (34363) ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جوكين أيلديز
د. جوكين أيلديز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد د. جوكين أيلديز أخصائية الجراحة التجميلية والترميمية وواحدة من أشهر الجراحين في تركيا، حصلت على بكالوريوس الطب من جامعة بورصة أولوداغ وحصلت على التخصص في الجراحة التجميلية والترميمية من مستشفى أنقرة نوموني للتدريب والبحوث عام (2010). عملت في العديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة مثل عملها في مستشفى غازي عنتاب بقسم الجراحة التجميلية والترميمية عام (2012)، فاكتسبت خبرةً واسعةً في مجال الجراحة التجميلية والترميمية. تحرص د. جوكين أيلديز على حضور المؤتمرات والندوات الدولية المتخصصة في التجميل، وتتابع جميع التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال التجميل. تتميز الطبيبة بدقة نتائجها، وتتحدث مع المرضى باللغتين الإنجليزية والتركية، وتُجري جميع العمليات الجراحية في أشهر المستشفيات بتركيا. افتتحت د. جوكين عيادتها الخاصة عام (2018)، وحصلت على تقييم ممتاز على المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمات التي تقدمها لهم.

التخصصات

تقدم د. جوكين أيلديز العديد من الخدمات التجميلية المميزة مثل خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل عملية ترميم الثدي، عملية شد الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية تجميل الأنف، عملية شد الوجه، عملية تجميل الذقن، المؤخرة البرازيلية، عملية نحت الجسم، وعملية شد البطن. كما تقدم إجراءات التجميل غير الجراحي مثل حقن الميزوثيرابي، حقن الفيلر للشفايف، تحديد الفك بالفيلر، حقن البوتكس، علاج التجاعيد، شفط الدهون بالفيزر، شد الجلد، إزالة السيلوليت، حقن البلازما، شد الرقبة، شد الوجه، تقنية ليبو لنضارة الوجه، وتقنية الخيوط التجميلية.

عيادتنا

أسست د. جوكين أيلديز عيادتها الخاصة لتخدم مرضاها وتقدم لهم خبرتها في مجال التجميل حيث توفر بعيادتها باقة متنوعة من الإجراءات التجميلية التي يبحث عنها الكثيرين. كما تقدم بعيادتها خدمات السياحة العلاجية في مجال الجراحة التجميلية للمرضى من أوروبا والشرق الأوسط، وتوفر لهم جميع التسهيلات اللازمة مثل حجز الفنادق وتوفير وسائل الانتقالات داخل المدينة.

الموقع

تقع عيادة د. جوكين أيلديز في مكان رائع في اسطنبول لتسهل على مرضاها الوصول إليه دون عناء يذكر سواء المرضي من داخل تركيا أو من خارجها، تقع عيادتها تحديداً في ميشروتيت، نيشانتاشي، شارع فالي كوناجي، فالي كوناجي بلازا رقم ( A175)، شقة رقم (5)، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج