د. جوردال أورين

د. جوردال أورين

لا توجد تقييمات
التقييم
Zühtüpaşa, Recep Peker Cd. No:11, Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جوردال أورين
د. جوردال أورين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور جوردال أورين مرجعاً للأطباء في جراحات السمنة والتخسيس بتركيا، وهو اختصاصي جراحات السمنة وعضو في العديد من الجمعيات الدولية والمحلية لجراحات السمنة والمناظير مثل: الاتحاد الدولي لجراحة السمنة، الجمعية التركية لجراحة السمنة، الجمعية التركية للجراحة والجمعية التركية لجراحة المناظير.

تخرج الدكتور جوردال أورين من كلية الطب بجامعة إيجة عام (1991)، وحصل على درجة الماجستير في جراحة السمنة والتمثيل الغذائي، ثم عمل كاختصاصي الجراحة العامة بمستشفى تيم بتركيا وأخصائي الجراحة العامة بمركز بوغازيتشي الطبي ومستشفى البلقان، كما عمل مدير الوحدات الجراحية وجراحة السمنة والمناظير.

يمتلك الدكتور جوردال أورين خبرةً كبيرةً تصل إلى أكثر من (15) عاماً، في مجال جراحة تكميم المعدة، واكتسب هذه الخبرة من خلال عمله في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة بتركيا، وحضوره العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية لمتابعة أحدث التقنيات المستخدمة في جراحات السمنة.

أجرى الدكتور جوردال أورين أكثر من (1600) جراحة تكميم للمعدة ناجحة باستخدام أحدث التقنيات الطبية، ويتميز بتقديم عمليات تصحيح جراحات السمنة الفاشلة، ومتابعة المرضى بعد العملية حتى تمام الشفاء ولمدى الحياة بدون مقابل مادي.

يتميز الدكتور جوردال أورين بالاستماع إلى المرضى ويرشح لهم الجراحة التي تتناسب مع كل منهم، كما يتميز أيضاً بدقة نتائج الجراحات التي يُجريها وقلة المضاعفات، ويُقدم لهم النظام الغذائي المتبع بعد العملية.

حصل الدكتور جوردال أورين على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل وعلى المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج جراحات التخسيس التي أجراها لهم.

التخصصات

يقدم الدكتور جوردال أورين العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة وتصحيح جراحات السمنة الفاشلة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور جوردال أورين على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور جوردال أورين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جوردال أورين في حي زوهتوباشا، شارع رجب بيكر، رقم (11)، (34724)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج