د. بيلجيهان إيلكر

د. بيلجيهان إيلكر

لا توجد تقييمات
التقييم
Zuhuratbaba Cad. Şenyuva Sok. Zeylan Konakları No:2/1, D:3, Bakırkö, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بيلجيهان إيلكر
د. بيلجيهان إيلكر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك الدكتورة بيلجيهان إيلكر شهرةً كبيرةً منذ بدايتها من حوالي (13) عاماً تقريباً، حيث يقيمها مرضاها بأنها أفضل دكتورة تجميل في تركيا، بسبب امتلاكها مقومات الطبيبة الماهرة والجيدة.

اهتمت الدكتورة بيلجيهان إيلكر بالجراحة التجميلية خاصة، لأنها توفر حلولاً دائمة أكثر من الحلول غير الجراحية، حيث تقدم حلولاً للحالات الأكثر تعقيداً، وهو ما جاء في تقييمات مرضاها الإيجابية، حيث اكتسبت ثقة عملائها من تحقيق نتائج تجميلية متميزة.

تخرجت الدكتورة بيلجيهان إيلكر من كلية الطب بجامعة تراكيا، وتخصصت في الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة دوكوز إيلول، وعملت في مستشفى ولاية تونجلي وبعدها مستشفى باغجيلار للتعليم والبحوث، كما عملت في عيادة "باي أستيتيك" للتجميل والليزر.

حرصت الدكتورة بيلجيهان إيلكر على حضور العديد من الدورات التدريبية المكثفة في شتى فروع التجميل، لتحسين مهاراتها وتقديم خدمات أكثر تميزاً، حيث أنها طبيبة معتمدة من البورد، كما أنها نالت عدداً من العضويات المعتمدة وطنياً ودولياً مثل الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل والجمعية التركية لجراحة التجميل، واهتمت أيضاً بحضور العديد من المؤتمرات التجميلية والطبية.

تقلدت الدكتورة بيلجيهان إيلكر العديد من المناصب وتميزت خلال عملها في المستشفيات الخاصة والحكومية، وصولاً إلى تأسيس عيادتها الخاصة، والتي جهزتها بأحدث التقنيات المتطورة في مجال التجميل لتضمن أفضل الخدمات التجميلية لمرضاها.

التخصصات

تقدم الدكتورة بيلجيهان إيلكر العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، رفع الحواجب، شد الجفون، تنحيف الخدود وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد الترهلات بعد الولادة، شد البطن، شد الذراعين، شد الساقين، شفط الدهون، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي، تصحيح تناسق الثدي، علاج التثدي عند الرجال وتجميل المؤخرة.

تتميز الدكتورة بيلجيهان إيلكر بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه والرقبة بالهايفو، شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر للوجه، فيلر الفك، فيلر الذقن، حقن البوتكس، حقن لقاح الشباب، حقن الميزوثيرابي، تجديد شباب الجلد بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، علاج ندبات حب الشباب بالليزر وإبر النضارة للوجه.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة بيلجيهان إيلكر مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

شارع زهورات بابا، من شارع شنيوفا، قصر زيلان، رقم (2/1)، شقة (3)، (34000)، باكركوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج