د. بولنت شيهانتيمور

د. بولنت شيهانتيمور

لا توجد تقييمات
التقييم
Estetik International / Fulya Mahallesi, Büyükdere Cad. No:80 - 34394 Mecidiyeköy/İSTANBUL., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. بولنت شيهانتيمور
د. بولنت شيهانتيمور
لا توجد تقييمات

المعلومات

يعد د. بولنت شيهانتيمور جراح التجميل والترميم المشهور عالميًا، من أفضل 50 جراح على مستوى العالم، وهو المدير التنفيذي لمجموعة إستاتيك للصحة العالمية، كما حصل على العديد من الجوائز مثل جائزة البستوري الذهبية، وجائزة أفضل جراح تجميل لعام 2014.

طور الدكتور بولنت العديد من التقنيات المستخدمة في مجال التجميل والترميم بسبب خبرته الكبيرة وهو عضو أيضًا في العديد من جمعيات جراحات التجميل والترميم الدولية والمحلية، كما أسس عيادته الخاصة والتي أشتهرت داخل دولة تركيا وخارجها.

حصل الدكتور على بكالوريوس كلية الطب والجراحة من جامعة إسطنبول تشابا، وتخصص في جراحة التجميل في جامعة أولوداغ، كما تقلد العديد من المناصب حيث عمل نائب رئيس جمعية جراحة ما بعد السمنة.

حصل على العديد من العضويات الهامة منها عضوية جمعية جراحي التجميل والترميم التركية (TPRCD) وعضو جمعية جراحة التجميل (EPCD) وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل (AACS)وعضو الاتحاد الدولي للعلاج بالدهون والعلوم (IFATS)وأيضًا عضو الاتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية (IPRAS).

التخصصات

يتميز الدكتور بولنت شيهانتيمور بتقديمه العديد من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية من خلال عيادته والتي تشمل العديد من التخصصات منها تجميل الوجه، وتجميل الجسم، زراعة الشعر العضوي والتقليدي بمختلف التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى تجميل الأعضاء التناسلية.

تتضمن خدمات تجميل الوجه العديد من الإجراءات أهمها تجميل العيون، وشد الوجه بتقية سبايدر ويب، وحقن الدهون في الوجه، وحقن الخلايا الجذعية، بالإضافة إلى تجميل الأذن بدون جراحة، وعملية تجميل الأنف، وتجميل الرقبة بدون جراحة.

تشمل خدمات تجميل الجسم التي يقدمها الدكتور بولنت شيهانتيمور، نحت الجسم وتنسيق القوام، عملية المؤخرة البرازيلية، وتجميل وشد الذراعين، وعملية شفط الدهون وشد ترهلات البطن والأرداف، بالإضافة إلى تكبير وتصغير وشد الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتور بولنت شيهانتيمور بوجود فريق طبي على أعلى مستوى من التدريب والمهارة والخبرة العلمية، وباستخدام أحدث الأجهزة والأدوات والمواد الحشوية والحقن التجميلية، كما تطبق العيادة كافة الإجراءات الاحترازية لمنع العدوى وفقًا للمعايير العالمية.

توفر العيادة رحلة علاجية وسياحية للمرضى القادمين من خارج تركيا حيث تتيح جميع الترتيبات اللازمة مثل وسائل التنقل والإقامة والاستشارة والعلاج وترتيبات الترجمة، كما توفر خدمة VIP لرفاهية مميزة للعملاء.

تعمل العيادة على مدار الساعة لضمان راحة العملاء بدايًة من الموعد الأول لزيارة الطبيب وخلال الإجراء التجميلي بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لما بعد الجراحة.

الفريق الطبي

تتميز عيادة الدكتور بولنت شيهانتيمور بوجود فريق طبي كبير على أعلى مستوى من التدريب والمهارة والخبرة العلمية، بالإضافة إلى طواقم التمرين والأطباء المساعدين لضمان أفضل النتائج ولراحة العملاء.

تتضمن العيادة فريق المتابعة وذلك لمتابعة المرضى بعد الانتهاء من الإجراء التجميلي وحتى تمام الشفاء والوصول للنتيجة المرجوة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور بولنت شيهانتيمور في Büyükdere Caddesi, Mecidiyeköy, D:No:80, 34394 Şişli, İstanbul, TÜRKİYE وتتميز بسهولة الوصول إليها.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. بولنت شيهانتيمور بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!