د. ايمره أصلان

د. ايمره أصلان

لا توجد تقييمات
التقييم
Acıbadem, Çeçen Street, N:25 Akasya Shopping Mall, A2 Tower, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ايمره أصلان
د. ايمره أصلان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يؤمن الدكتور ايمره أصلان أن كل عملية جراحية هي رحلة مليئة بالتفاصيل، ويُمكن استكشاف الجماليات الطبيعية في النتائج النهائية. تخصص الدكتور ايمره أصلان في الجراحة التجميلية و الترميمية، خاصةً جراحة تجميل الوجه ونحت الجسم وتصحيح الثدي وجراحة تجميل البطن، كما حرص على حضور العديد من المؤتمرات الطبية على مدار سنوات عمله الطويلة، حيث عمل في إحدى المستشفيات في السويد قبل افتتاح عيادته الخاصة والتي أنشأها في يونيو (2020).

درس الدكتور ايمره أصلان في كلية الطب بجامعة غازي عام (2002)، ثم بدأ تدريبه العملي في الجراحة عام (2008) في جامعة أنقرة، ويعمل استشاري تجميل في مستشفى سعدي كونوك العام، كما أنه عضو في الإتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وتم انتخابه كممثل لجمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية عام (2014) عن الاتحاد الدولي للجراحة التجميلية الترميمية.

برع الدكتور ايمره أصلان خلال ممارسته الطبية التي تزيد عن (12) عاماً، في العمليات التجميلية وشارك مرضاه نتائج عملياتهم المبهرة من خلال التقييمات الإيجابية.

افتتح الدكتور ايمره أصلان عيادته الخاصة في أكاسيا في يونيو عام (2020)، ويقدم من خلال عيادته الخاصة مجموعةً كاملةً من الخدمات التجميلية، بالإضافة إلى مستوى عالي من الرفاهية والاهتمام والعناية، خاصةً فيما بعد العملية وطوال فترة التعافي وهو ما يجذب الكثيرين لعيادته.

التخصصات

يقدم الدكتور ايمره أصلان العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت الجسم، شد البطن، شفط الدهون، نحت العضلات والمؤخرة البرازيلية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: عمليات تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الذقن وإزالة الذقن المزدوج.

يتميز الدكتور ايمره أصلان بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور ايمره أصلان مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي أجيباديم، شارع شيشين، رقم (25)، مول أكاسيا التجاري، برج إيه (2)، الدور (34)، شقة (234)، (34660)، أسكودار، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج