د. إيفريم أوتشكونكايا

د. إيفريم أوتشكونكايا

لا توجد تقييمات
التقييم
Valikonağı Caddesi Polat Apartmanı No: 77 / 5 Nişantaşı , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيفريم أوتشكونكايا
د. إيفريم أوتشكونكايا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت الدكتورة إيفريم أوتشكونكايا بأنها واحدةً من أفضل أطباء التجميل والترميم في تركيا، وتمتلك مهارةً كبيرةً في عالم التجميل، ورسخت تلك المهارة خبرة تمتد لأكثر من (20) عاماً في المجال الطبي.

تخرجت الدكتورة إيفريم أوتشكونكايا من كلية طب بجامعة يديتيب في عام (2002)، وتخصصت في عمليات التجميل والترميم وعمليات اليد الدقيقة، ثم أكملت إقامتها في الجراحة التجميلية والترميمية في كولن في ألمانيا في عام (2014).

تدربت الدكتورة إيفريم أوتشكونكايا في عدد من المستشفيات والعيادات الخاصة في ألمانيا وفي تركيا، وشغلت العديد من المناصب مثل أستاذ مساعد أول في قسم الجراحة التجميلية في مستشفى سانت أجاثا في كولونيا في ألمانيا، كما حصلت على شهادة البورد التركي في الجراحة التجميلية والترميمية.

نالت الدكتورة إيفريم أوتشكونكايا عدداً كبيراً من التدريبات وحضرت العديد من المؤتمرات التي ساعدتها في بناء خبرتها ومهارتها الطبية، حيث قدمت عدداً كبيراً من المنشورات والكثير من المقالات التي نشرت في المجلات الدولية المعروفة.

تعمل حالياً الدكتورة إيفريم أوتشكونكايا في عيادتها الخاصة التي تحمل اسمها وتم تأسيسها في عام (2015) في إسطنبول، لتساعدها على تقديم خدماتها وتحقيق أهدافها في عالم التجميل والترميم والجراحات الدقيقة.

تتعهد الدكتورة إيفريم أوتشكونكايا أمام مرضاها بتقديم أفضل النتائج من خلال استخدام أفضل التقنيات التجميلية وأحدثها، كما شهد الكثير من مرضى الدكتورة بقلة تكلفة غالبية الإجراءات التي تجريها مقارنةً بالعيادات الأخرى.

التخصصات

تقدم الدكتورة إيفريم أوتشكونكايا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجبهة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد الذراعين، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، شفط دهون البطن، شفط دهون الظهر، نحت الجسم، تجميل الأرداف، شد الذراعين، شد البطن وشد الترهلات بعد جراحات السمنة.

تتميز الدكتورة إيفريم أوتشكونكايا بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن فيلر الوجه، فيلر تحت العين، حقن الهيالورونيك، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، الديرما بن، حقن الخلايا الجذعية للبشرة، حقن الخلايا الجذعية للشعر، شد الوجه بالليزر وعلاج السيلوليت.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة إيفريم أوتشكونكايا مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

شارع فاليكوناجي، شقق بولات، شقة (77/5)، نيشانتيشي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج