د. إليف إرين أيدين

د. إليف إرين أيدين

لا توجد تقييمات
التقييم
Batı Ataşehir Deluxia Palace A Blok Daire: 448 İstanbul, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إليف إرين أيدين
د. إليف إرين أيدين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة إليف إرين أيدين هي أخصائية التجميل والترميم المشهورة في إسطنبول، حيث حازت على شهرةً كبيرةً نابعة من مهارتها الخاصة التي ميزتها عن غيرها من أطباء جيلها.

بدأت الدكتورة إليف إرين أيدين دراستها وتخصصها في مجال التجميل بعد انتهاء دراستها للطب في كلية الطب بجامعة أولوداج، وأكملت تخصصها التجميلي ونالت لقب أخصائي تجميل في مستشفى حيدر باشا نوميني.

تقلدت الدكتورة إليف إرين أيدين العديد من المناصب المهمة، التي ساعدتها في ترسيخ مهاراتها العملية، واهتمت طوال مدة خبرتها التي تزيد عن (18) عاماً، بحضور العديد من التدريبات والمؤتمرات المهمة.

ساعدت تلك التدريبات الدكتورة إليف إرين أيدين على بناء ثقة عملائها وتحقيق التوازن بين مهاراتها العملية وتميزها العلمي، حيث تميزت في مجال التجميل الجراحي، خاصةً في ترميم الثدي وعلاج شق الشفة الأرنبية وتجميل الأنف، واشتهرت بتلك الإجراءات إضافة إلى جراحات التجميل الأخرى.

ألقت الدكتورة إليف إرين أيدين العديد من المحاضرات لطلاب كلية الطب، وحاضرت في العديد من الندوات الدولية المختلفة، ونالت أطروحتها العديد من الجوائز في عدد من الدورات التجميلية لجمعيات تجميلية دولية معروفة.

عملت الدكتورة إليف إرين أيدين لمدة (4) أعوام في عيادات التجميل في "إتش إن إتش، وبدأت بعدها في تجهيز عيادتها الخاصة على أسس تكنولوجية حديثة، لتكون العيادة واحدةً من أكثر عيادات التجميل شهرةً في تركيا وحصلت على تقييمات إيجابية من المتعاملين معها.

التخصصات

تقدم الدكتورة إليف إرين أيدين العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شد ورفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد البطن، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالليزر، شد الذراعين، شد الأفخاذ، تجميل المؤخرة، شد الترهلات بعد عمليات السمنة وعمليات التجميل الأنثوية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، شد الجفون، شد الرقبة، تجميل الذقن، تنحيف الخدود وحقن الدهون للوجه.

تتميز الدكتورة إليف إرين أيدين بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها الدكتورة إليف إرين أيدين: فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين وحقن الهيالورونيك.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة إليف إرين أيدين مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

حي غرب أتاشيهير، ديلوكسا بالاس، بلوك أ، شقة (448)، (34290)، أتشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج