د. أيجان كايتشوأغلو

د. أيجان كايتشوأغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
 Barbaros, Büyükelçi Sk. No:12, Çankaya، ، ., أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أيجان كايتشوأغلو
د. أيجان كايتشوأغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أيجان كايتشوأغلو أحد أفضل أطباء التجميل وجراحة الوجه والفكين في تركيا، فقد عمل لسنوات عديدة في هذا المجال واكتسب ثقة كبيرة من عملائه والمترددين على عيادته، وذلك نتيجة اعتماده دائماً على تطبيق أحدث ما توصل له العالم في مجال التجميل والليزر.

يحرص دكتور أيجان كايتشوأغلو على استخدام أحدث الأجهزة التي تساعد في التوصل لأفضل النتائج المُرضية لعملائه سواء بالتقنيات الجراحية أو غير الجراحية، كما يوفر د. أيجان كافة التسهيلات لعملائه من خارج تركيا.

حصل دكتور أيجان كايتشوأغلو على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة عام (1989)، حيث تخرج من جامعة إيجي، ثم حصل على تدريبه في جامعة حجي تبه حيث تخصص في مجال جراحة التجميل، كما تدرج في السلم الوظيفي في نفس الجامعة حيث أصبح أستاذ مساعد ثم أستاذ في قسم جراحة التجميل عام (2010).

عمل دكتور أيجان كايتشوأغلو مع عدد كبير من خبراء التجميل من داخل تركيا ومن خارجها، وحصل على خبرةً كبيرةً طوال هذه السنوات، ويخدم عملائه في عيادته الموجودة في أنقرة.

نشر دكتور أيجان كايتشوأغلو العديد من الأبحاث والمنشورات في مجال جراحة التجميل في دوريات محلية ودولية، حيث حصل على عضوية جمعية النشر والإرشاد العلمي في تركيا والمجلة التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

يحمل دكتور أيجان كايتشوأغلو كذلك عضوية الجمعية التركية والجمعية الدولية للجراحات التجميلية والترميمية.

التخصصات

يقدم دكتور أيجان كايتشوأغلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات عمليات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات شد الوجه، شد الرقبة، عمليات شد الجفون، عمليات رفع الحواجب، تجميل العيون، تجميل الأذن، تقويم الفك وإزالة تجاعيد الجبهة.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الأنف فتتضمن ما يلي: عملية تجميل الأنف المفتوحة، عملية تجميل الأنف المُغلقة، عمليات تجميل الأنف بالليزر، عمليات تعديل الحاجز الأنفي وعملية تجميل الأنف بالخيوط.

يتميز دكتور أيجان كايتشوأغلو بتقديم خدمات عمليات تجميل الثدي مثل: عملية تكبير الثدي، عملية رفع الثدي، عملية تصغير الثدي وإزالة التثدي للرجال.

يوفر دكتور أيجان كايتشوأغلو في عيادته أيضاً خدمات تجميل الجسم وأهمها: تجميل القدمين، تجميل اليدين، علاج علامات التمدد بعد الولادة، شفط الدهون، حقن الدهون ونحت الجسم.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: التقشير الكيميائي للبشرة، التقشير الكربوني، حقن الدهون الذاتية للوجه، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن البوتكس لنفخ الخدود وحقن البوتكس للشفايف.

عيادتنا

يعتمد دكتور أيجان كايتشوأغلو على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور أيجان كايتشوأغلو في بارباروس، منطقة السفير، رقم (12)، (06680)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج