د. أياز أصلان

د. أياز أصلان

لا توجد تقييمات
التقييم
Nisbetiye On Residence, Etiler Mah. Nisbetiye Cad. No/10 Kat 3 D/24, Beşiktaş, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أياز أصلان
د. أياز أصلان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر الدكتور أياز أصلان أخصائي جراحة التجميل والجراحات الترميمية، بإجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة والتي غيرت حياة الكثيرين، كما نال العديد من التقييمات الإيجابية والتي ظهرت من خلال مشاركة المرضى صورهم قبل وبعد العملية.

تخرج الدكتور أياز أصلان من كلية الطب بجامعة إسطنبول في عام (1999)، وتخصص في مجال جراحات التجميل في عام (2004)، ثم سافر إلى ألمانيا وتدرب في كبرى المستشفيات على أيدي الخبراء والمتخصصين في جراحات التجميل.

استطاع الدكتور أياز أصلان أن يثقل خبرته بعد التدرب على الكثير من جراحات التجميل وخاصةً عمليات تجميل الثدي والوجه، حيث عمل في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة وأجرى الكثير من عمليات التجميل ومنها عمليات تجميل الأنف والأذن وشفط الدهون وعلاج الحروق والتشوهات الخلقية، وغيرها الكثير من العمليات من الجراحات التجميلية وغير الجراحية.

يحرص الدكتور أياز أصلان دائماً على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية ونشر بعض الأبحاث في الصحف العالمية، وهو يجمع بين الخبرة العلمية والعملية ويقدم دائماً أعلى مستوى من الخدمة الصحية وذلك بشهادة الكثير من المرضى السابقين.

نال الدكتور أياز أصلان عضوية العديد من المؤسسات التجميلية الدولية مثل: جمعية جراحة التجميل بجامعة إسطنبول الطبية، جمعية الجراحة المجهرية الترميمية التركية وجمعية الجراحة التجميلية والطب التجميلي التركية.

التخصصات

يقدم الدكتور أياز أصلان العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، تجميل الأنف، شد الرقبة، تجميل الشفايف، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة وتنحيف الخدود.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون بالجراحة، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، عملية السيكس باك، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي وعلاج تجاعيد اليدين.

يتميز الدكتور أياز أصلان بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر وحقن البلازما للشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور أياز أصلان: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن البلازما وحقن البوتوكس.

عيادتنا

يتعاون الدكتور أياز أصلان مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي إتيلار، شارع نسبتيه، رقم (10)، الدور الثالث، شقة (24)، (34337)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج