د. أوزان بيتيك

د. أوزان بيتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
 Next Level Office A Blok 11.Floor No: 52 Kızılırmak Mah. دوملوبينار بلف. رقم: 3 كانكايا، أنقرة، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزان بيتيك
د. أوزان بيتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. أوزان من أشهر أطباء التجميل في تركيا، تخرج من كلية الطب جامعة هاسيتيب عام من (2004). قضى د. أوزان سنوات تعليمه التخصصي في أماكن موثوقة وسمعتها عالمية بالولايات المتحدة الأمريكية وتركيا، حيث على نال شهادة التخرج في الجراحة التجميلية والترميمية من كليفلاند كلينك بكليفلاند سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تدرب على أيدي مشاهير الجراحة التجميلية مثل دكتور جيمس إدوارد زينز رائد علم تشريح الوجه العميق، وتخصص إلى جانب تخصصه في جراحة الوجه التجميلية في الجراحة المجهرية وجراحة اليد وجراحة الأورام. حصل عام على جائزة أفضل عرض جمالي في تشريح الوجه العميق بمؤتمر الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، وأصبح أستاذاً مشاركاً في قسم الجراحة التجميلية في جامعة هاسيتيب بتركيا عام (2015). نشر د. أوزان أكثر من (35) ورقة علمية في مجلات طبية عالمية، بالإضافة إلى إنشاء مدونة تهدف إلى تثقيف شباب الأطباء والأشخاص المهتمين بعلم الجراحة التجميلية. أسس عيادته الخاصة بأنقرة عام (2017).

التخصصات

يقدم د. أوزان في عيادته مجموعة من الخدمات التجميلية مثل التجميل الجراحي الذي يشمل عمليات تجميل الأنف، جراحات تجديد شباب الوجه، عملية تجميل الجفن السفلي، جراحة تجميل الجفن العلوي، جراحة شد الوجه، تجميل الذقن جراحياً، شد الجبين، عملية تجميل الأذن البارزة، وشد ترهلات الرقبة جراحياً. بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي مثل حقن الدهون في الوجه، شد البشرة، حقن الفيلر، حقن البوتكس، شد الرقبة، الخيوط التجميلية، رفع الخدين، علاج التجاعيد، علاج الخطوط التعبيرية، وتوريد الشفايف.

عيادتنا 

برع دكتور أوزان بيتيك في مجال التجميل والترميم لا سيما تجميل الوجه، وقد أسس عيادته الخاصة في أنقرة لتقديم خدماته التجميلية للوجه لكل العملاء من تركيا أو خارجها، وجهز عيادته بالأجهزة اللازمة لتنفيذ أحدث التقنيات الطبية بنسب نجاح عالية. ويحرص الطبيب دائماً على توفير كل ما هو حديث في مجال التجميل لخدمة عملائه.

 الموقع

تمتلك عيادة د. أوزان بيتيك فرعين في تركيا، الفرع الرئيسي في دوملوبينار بلف، كانكايا، أنقرة، تركيا. كانكايا هي منطقة مميزة في انقرة تختوي على العديد من الأماكن السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها أثناء إقامتك للعلاج مثل متحف حضارات .الاناضول، وبرج اتاكولي كما تحتوي على عدة فنادق بأسعار مميزة ومتفاوتة تناسب ميزانيتك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج